> يوميات بطولة آسيا 2011

رسالة من منتخبنا الوطني الى محافظ بغداد

(1/1)

فـاروق كنا:
رسالة من منتخبنا الوطني الى محافظ بغداد
السيد محافظ بغداد المحترم
   من الدوحة نرسل لك التحية والى كل الأخواة في مجلس محافظة بغداد .. اليوم تخطينا نصف الصعوبات ، وحققنا فوزا كبيرا ، ووفينا بنصف العهد ؟ .. لقد كان العراق وشعبنا العزيز حاضرا طيلة وقت المباراة وبكل خطوة قـدم خطيناها على ارض الملعب ، كان العلم حاضرا بين الرموش ، ومع دقات القلوب كانت جماهيرنا  تصرخ " عــراق .. عــراق " ؟  تراب الوطن في قبظات أيدينا المحكمة ، .. شعور يفوق الخيال .. مسؤولية توجع الأكتاف والقلوب .. كنا نسمع الدعاء والصلوات من كل العراقيين ، وسمعنا أيضا أجراس الكنائس وأصوات المآذن ، ومن صرخ  " يامحمد "  ومن قال " يــا مســــيح " ، ياعلي ، وياحسين ،، ودعاء " يا مريـــم العذراء كونــي ، معهـــم " .. ولولا كل هذا ماكنا لنفـوز .. في بغداد الحبيبة وفي أنحاء الوطن كله فرح دخل كل القلوب ، كل الأزقة  ، كل البيوت .. وهذا كل ما نريد ..
  يؤسـفنا أزعاجكم سـيدي ، ونتمنى أن تتحلى بروح رياضية أكثر وتآمن بدعاء كل العراقيين وصلواتهم فهم كل رصيدك ، وكل ماتملك ، وأن فزت بهم فأنك فزت " بالجنة " ، حاول أن لا تلعب بالوقت الضائع لانك قد تخسر لا فقط المباراة  بل الجمهور كله ..
 أخيرا نود أن نعلمك بأنه وصلنا أن بعض الأخوة والأصدقاء أجتمعوا في جمعية أشور بانيبال وأفترشوا الأرض وجلسوا يتابعوا المباراة حاملين أعلام العراق  ! ..
من الدوحة
أســود الرافدين   

فاروق كنا

habanya_612:

 
      محافظ بغداد  . . .

      بمعنى العامي , ياهو الصخم وجهه صار فيترجي    

محيسن:
يسلموو

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة