المحرر موضوع: تقديم لمباراة العرق و أستراليا ضمن دور الثمانية  (زيارة 4970 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1067
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
تقديم لمباراة العرق و أستراليا ضمن دور الثمانية
أعداد . سيزار ميخا هرمز

 يلتقي يوم السبت 22- 01- 2010 منتخبنا الوطني العراقي ( أسود الرافدين )  مع المنتخب الاسترالي ( الكنغر الاسترالي ) و تأتي هذه المباراة ضمن دور الثمانية ( ربع النهائي ) لبطولة كأس أمم أسيا 2011 المقامة حالياً في الدوحة
توقيت المباراة
ستقام المباراة في تمام الساعة الرابعة و 25 دقيقة  بتوقيت العاصمة الحبيبة بغداد 16.25
وحسب التوقيت العالمي غرينتش 13.25
ملعب المباراة
ملعب جاسم بن حمد لنادي السد Jassim Bin Hamad Stadium
طاقم التحكيم
طاقم تحكيم عربي
سيقود المباراة طاقم تحكيم عربي يقوده القطري عبد الرحمن عبدو يساعده مواطناه محمد ضرمان وحسن الذوادي وكيم دونغ جين من كوريا الجنوبية حكما رابعا.
أقيم يوم الجمعة 21- 01- 2011 مؤتمر صحفي قبيل المباراة أهم ما جاء فيه:  -
سيدكا: المواجهات السابقة باتت من التاريخ

 اعتبر وولفغانغ سيدكا مدرب منتخب العراق أن تفوق فريقه في المواجهات السابقة أمام أستراليا بات من التاريخ، وذلك قبيل المواجهة بين الفريقين يوم السبت على ستاد نادي السد ضمن منافسات الدور ربع النهائي في كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر.
وقال سيدكا في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الاثنين: المنتخب الأسترالي يضم لاعبين جيدين ويمتلكون خبرة كبيرة من خلال اللعب في إنكلترا وبقية الدول الأوروبية، كما يمتاز لاعبوهم بالقوة البدنية والصلابة.. ولكن خطتي أمامهم ستكون الفوز.وأضاف: سنحاول في هذه المباراة الاستفادة من كافة القدرات التي نمتلكها، ومن بين هذه الأمور السرعة.. نحن نمتلك الثقة وأنا أؤمن باللاعبين، ولكن هذه الثقة في الإطار المقبول وغير مبالغ بها.و أوضح الشخصي، ولكننا لم نتواجه كمدربين من قبل.. في مباراة الغد سيكون كل شيء جدي، وكلانا سيريد تحقيق الفوز.
وتابع: صحيح أن منتخب العراق يتفوق على المنتخب الأسترالي في المواجهات السابقة في كأس آسيا 2007 وتصفيات كأس العالم، ولكن هذا كله بات من التاريخ ولا يؤثر على نتيجة المباراة المقبلة.
وحول التفاوت في القوى الهجومية بين المنتخبين العراقي والأسترالي رد سيدكا: الدليل الوحيد للحكم على القوة الهجومية للفريقين يكون عندما يلعبان في ذات المجموعة، فلا يمكن مقارنة الأهداف التي سجلتها أستراليا في مرمى الهند بالمواجهات القوية ضمن مجموعتنا.
من جهته قال علي ارحيمة مدافع المنتخب العراقي: الضغوط الإعلامية التي تعرضنا لها ساعدت الفريق على التلاحم أكثر من أجل تقديم مستوى أفضل والرد على كل الانتقادات والتأكيد على تلاحم اللاعبين.وأضاف: صحيح أننا دخلنا منافسات كأس آسيا 2007 ونحن نمر في ظروف صعبة ولكننا توجنا باللقب، والآن نحن ندخل المنافسة كحامل للقب وكذلك فإن وضعنا أفضل والفريق تطور أكثر وباتت خبرة اللاعبين أكبر، ونتمنى يوم غد أن نظهر بصورة جيدة ونحقق النتيجة المطلوبة .
أوسيك: لا نعاني من أي إصابات
أكد أولغر أوسيك مدرب منتخب أستراليا أن فريقه لا يعاني من أي إصابات قبيل المباراة أمام العراق يوم السبت على ستاد نادي السد ضمن منافسات الدور ربع النهائي في كأس آسيا 2011 التي تقام في قطر. وقال أوسيك في المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم الجمعة: نحن ننتظر المباراة يوم غد، وهي ستكون جيدة ومثيرة أمام العراق، ونحن مستعدون بصورة جيدة لخوض هذه المقابلة.وبخصوص الإصابات في صفوف الفريق كشف اوسيك: يمكن التأكيد أن جميع اللاعبين في حالة جيدة ومن بينهم تيم كاهيل، وسبب غياب البعض عن تدريبات يوم الخميس كان من أجل الحصول على بعض العلاجات الخاصة، ولكن الجميع في حالة جيدة، ويمكنني اختيار أي لاعب من القائمة.أما حول المعلومات التي يمتلكها عن المنتخب العراق قال اوسيك: شاهدت المنتخب العراقي في المباريات السابقة، حيث يبدو أنهم منظمون ويمتلكون قوة بدنية جيدة، ولا يمكن أن نعرف نقاط ضعفهم إلا خلال المباراة.
من جهته قال لوكاس نيل قائد الفريق: المنتخب العراقي الذي شارك في النسخة الماضية من البطولة متشابه مع الفريق الحالي حيث يمتازون بالقوة البدنية والتنظيم، ولكننا سنعتمد على الثقة أمامهم، حيث أننا نعرف بأننا لو حققنا الفوز في هذه المقابلة فإننا سنواصل المشوار حتى النهاية.
وأضاف: أما فيما يتعلق بسجل المواجهات السابقة مع منتخب العراق في السنوات الأخيرة: نحن لا ننظر إلى التاريخ، فالمباراة يوم السبت ستبدأ من نتيجة 0-0 ونريد أن نقدم خلال مستواها جيد ونحقق الفوز كي نتأهل إلى قبل النهائي
أخبار من هنا وهناك قبيل المباراة ( المصدر موقع كورة عراقية )
تكريم خاص من رئيس البرلمان

لاعبو المنتخب الوطني حظوا بتكريم خاص من رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي بعد انتهاء مباراتهم مع كوريا الشمالية حيث سلمهم مبلغا قدره 50 مليون دينار عراقي كانت حصة كل لاعب منه نحو مليون ونصف المليون مطالبا اياهم بان يواصلوا العطاء من اجل رفعة سمعة بلدنا ورايته في المحفل الأسيوي الكبير.
اجتماع لاتحاد الكرة مع اللاعبين
وعقد اتحاد الكرة اجتماعا مع اللاعبين امس في مقر اقامتهم بفندق شيراتون حثهم فيه رئيس الاتحاد حسين سعيد على بذل كل الجهود الممكنة من اجل تحقيق الفوز واسعاد الشعب العراقي مشيرا الى انهم من الضرورة ان يتفاونوا وينسوا ماحققوه في المباراتين الاخيريتين امام الامارات وكوريا الشمالية  لان الفوز على استراليا سيجعل من مهمة الحفاظ على اللقب تقترب من خطواتها الاخيرة مضيفا لهم : كل الجمهور الرياضي وشعبنا بانتظار الأفراح منكم وإنا على ثقة من إنكم لن تدخروا جهدا لأجل تواصل انتصاراتنا.
سلام شاكر ... عاد اللاعب سلام شاكر إلى التدريبات الفعلية ويعلن جاهزيته للمشاركة في مباراة استراليا اذ وقع عليه الاختيار من قبل المدرب سيدكا
يونس محمود .. تعرض لإصابة بعد مباراة كوريا الشمالية ولحد ألان لا توجد أية أخبار على مدى جاهزيته ليوم مباراة استراليا
المنتخب الاسترالي
لن يشارك اللاعب المدافع ايمرتون بسب التوقيف أو الحرمان بعد تلقيه إلى إنذارين التي تلاقها في مباريات المنتخب الاسترالي السابقة ومن جانب اخر على الرغم من التكتيم الإعلامي الذي يمارسه المنتخب الاسترالي لكنه يبدو أنه بات من حكم المؤكد عدم مشاركة مهاجمه الدولي تيم كاهيل بسبب الإصابة و لأنه لم يشارك في تدريبات المنتخب الاسترالي ليوم الخميس ....
كل التوفيق لمنتخبنا العراقي


 


 


غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4806
    • مشاهدة الملف الشخصي

         المنتخب العراقي لكرة القدم  . . .

             اسود الرفدين . . .

         يعتبر الفريق العراقي كاليتيم بدون , يتامى بدون رعاية والمعنى واضح

        اسود الرافدين سعو من اجل الفوز , ولكن افكارهم مشتته , ومبروك

       للفريق العراقي الذي وصل الى هذا المستوى ,

      رجاءآ ورجاءآ لاتنتقدوهم , بعيدآ عن المشاكل الداخلية تفجيرات مختلفة

غير متصل محيسن

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2549
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يرجى رفع صورة التوقيع عن طريق موقع عنكاوا كوم
uploads.ankawa.com