المحرر موضوع: تحية من لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك الى شقيقتنا في ألمانيا  (زيارة 748 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Motowa Denmark

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 128
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تحية من لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك الى شقيقتنا في ألمانيا
نثمن عالياً الجهود التي بذلتها لجنة ألمانيا للمجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في ألتهيئة والاعداد لمؤتمر برلين الذي كان واحد من الثمار لجهود المجلس الشعبي متمثلاً بلجانه على مدى ثلاثة أعوام للعمل من أجل أحقاق حقوق شعبنا العادلة في أرضه ووطنه ومن أجل حمايته ووحدته ودعم مسيحيي وطننا ألعراق من أجل بناء عراق ديمقراطي فيدرالي.
هل علينا أن نقف مكتوفي الايدي؟ ماذا يجب علينا أن نفعل؟ ماذا نستطيع ان نفعل ؟ هذا كان السؤال المطروح في مؤتمر برلين.
نعم الجواب يعرفه كافة ابناء شعبنا اينما كانوا علينا أن نعمل بكل ما أوتينا به من قوى وأرادة في طرق كافة الابواب وفضح كافة الممارسات ضد شعبنا وأدانتها. والمطالبة بحقوقنا العادلة الغير منقوصة أسوة بجميع العراقيين لتسهيل عودتنا الى وطننا وفضح وأدانة كافة المجرمين والمتلثمين ومن يقف وراء عمليات تهجير وترويع شعبنا وأقتلاعه من وطنه. وضمان بقاءه وديمومته وتعويضه.وفضح كافة التدخلات الخارجية من دول الجوار. وفضح بعض الجهات المشاركة في السلطة التي تدين بولاءها لكل ماهو خارجي الا العراق
 ونحيي كافة المؤسسات والمنظمات والمعاهد والمجالس والناشطين والممثلين الرسميين من الجانب الالماني ومن الجانب العراقي وعلى صعيد شعبنا القومي. ونحيي أبناء وبنات شعبنا اللذين تفانوا من أجل أيصال صوت شعبنا ألى محفل مهم من المحافل العالمية. لقد كان وجود الجميع فعالاً ومؤثراً وحاسماً في قراراته وخطواته التي أتخذها من أجل فضح وتعرية الارهاب المسلط على شعبنا وأجندته العنصرية الشوفينية.
أن ألعالم بأجمعه لم يتوقف عن تقديم المساعدات للعراق مادياً ومعنوياً ومؤسساتياً وبرامجياً لرئاسته وحكومته وبرلمانه لاجل دعم عملية الديمقراطية وبناء دولة القانون في وطننا. ألا أن ذلك لم يزيد الفساد الا فساداً واستفحل الارشاء. وتضاعفت أعمال القمع والارهاب والتهجير لشعبنا الكلداني السرياني الاشوري والمسيحي وللقوميات الاخرى كالازيديين والمندائيين.
فخرج المؤتمر بمقررات بعد أن تم تشكيل لجنتين سياسية وأقتصادية بعد أن استمع الحضور الى كلمات ومداخلات المشاركين وماتمخضت عنه حلقة النقاش التي شارك فيها ممثلين اساسيين عن كافة الجهات المشاركة لآيجاد حلول لمساعدة شعبنا في البقاء في وطنه ولحمايته بالاضافة الى المؤسسات المضيفة.
وممكن الاطلاع على المقررات والتوصيات لمؤتمر برلين من على الرابط التالي:
http://ishtartv.com/viewarticle,34008.html
http://ishtartv.com/viewarticle,34241.html
ندعو كافة مؤسسات شعبنا في المهجر بما فيها منظمات المجتمع المدني والحزبية والكنسية ان لاتدخر جهداً في ايصال صوت معاناة شعبنا الى المؤسسات الرسمية في بلدانهم. لتشكيل حلقة ضغط عالمية لاجبار قيادات العراق على أحترام وحماية مواطنيه والا فليرحلوا فمؤسسات الدولة ببرلمانها وحكومتها ومجلس رئاستها ووزراءها ليست أبار نفط تدر بأرباحها فقط على من أئتمنهم ألشعب على حمايتها وتوزيعها بالعدل.
ونقدم لكم حزمة الصور ادناه التي تنطق بأكثر من أي حديث عن مؤتمر برلين والجدية والمقررات التي تمخض عنها.
وتنفيذ تلك المقررات هي مهمة الجميع. فلنساعد بعضنا البعض لاجل تحقيقها.
الف تحية مرة أخرى للجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في ألمانيا
ولزميلنا العزيز كامل زومايا.
لجنة المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري في الدانمارك
 20 02 2011
وسنوافيكم قريباً بتقارير عن لقاءات قيادة المجلس الشعبي في الدانمارك
للاطلاغ على المزيد من الصور والمقاطع حول المؤتمر ممكن زيارة موقعنا على الفيس بوك
Facebook.com/Motowa Denmark