المحرر موضوع: رئيس الجمهورية جلال الطالباني يزور الكويت في جمعة الغضب ...؟  (زيارة 4167 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل فـاروق كنا

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 41
    • مشاهدة الملف الشخصي

 
رئيس الجمهورية جلال الطالباني يزور الكويت في جمعة الغضب ...؟
ياللهول ... لا تندهش يا أخي العراقي ، فأنت ياعزيزي تعودت على تفاهات قادة العراق الجديد ومهازلهــم وهذا الخبر الفاجعة خير دليل .. للوهله الاولى أنصدمت من هذا الخبر عند تصفحي موقع رئاسة الجمهورية باحثا عن تصريح متزن من الأب القائد مام جلال الذي قيل عن أعتداله وأعتقادا مني بأن أقرا تصريحا متحيزيا لكفة الجماهير المتظاهرة ويتعارض مع ما ردده حفنة من الأشخاص الغير مسؤولين أبتداء من نوري المالكي مرورا ببعض المحافظين الأشاوس ..
ففخامة الرئيس الطالباني يلبي دعوة رسمية من أخيه أمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لزيارة الكويت والمشاركة في احتفالات استقلال وتحرير الكويت الشقيقة، يتوجه فخامته الى الكويت يوم غد الجمعة الخامس والعشرين من شباط ؟
في اليوم الذي قررت الجماهير العراقية الخروج في تظاهرات مطلبية مشروعة سينظم اليها قطاعات واسعة من أبناء شعبنا يقودهم شباب واع تهيأ لهذا اليوم منذ أسابيع ، والملايين من جماهير شعبنا كاتمة أنفاسها تصلي أن يمر صباح 25 من شباط بخير وسلام بعد التصريحات الا مسؤولة من قبل عمليات بغداد ومعالي رئيس الوزراء لترويع الجماهير المتظاهرة ، ها هو فخامة الطالباني يحتفل مع الكويتيون بيوم تحريرهم ؟   
  " اذا لم تستحي افعل ما شئت "
فاروق كنا
http://www.iraqipresidency.net/news_detial.php?language=arabic&id=10555&type=news