المحرر موضوع: رسالة دهوك الاخبارية / الاترناي  (زيارة 1513 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appnohadra

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 337
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة دهوك الاخبارية
 الحزب الوطني الاشوري



- بتاريخ 30-7-2005، شارك وفد من حزبنا الوطني الاشوري الندوة التي اقامتها قناة عشتار الفضائية في دهوك والتي تطرق فيها السيد جورج منصور مدير القناة،الى ابعاد واهداف وسياسة هذه القناة.

- بتاريخ29-7-2005 وفي إطار اهتمام حكومة اقليم كوردستان بتنفيذ المشاريع الخدمية في مختلف مناطق الإقليم ، تم افتتاح عدد من هذه المشاريع في حدود ناحية دركار ومنها مبنى البلدية وحديقة الألعاب بكلفة 104 مليون دينار في مجمع هيزاوا.

- بتاريخ 29-7-2005، تم وضع حجر الأساس لمشروع اكساء وتبليط طريق عين سفني بطول 11 كلم وبكلفة 587 مليون دينار والذي ستنفذه مديرية الطرق والجسور في المحافظة.

- بتاريخ 29-7-2005، دقت اجراس كنيسة مار متي في ناحية سرسنك للاعلان عن عقد قران السيد بنيامين ياقو على الانسة نوهدرا اسحاق وقد شارك اهالي العروسين هذه الفرحة متمنيين لهم حياة زوجية سعيدة.

- بتاريخ 25-7-2005 وبمناسبة افتتاح المؤتمر الاول للغة السريانية، شارك وفدا من حزبنا الوطني الاشوري في هذا الافتتاح، مقدمين التهاني بهذه المناسبة.

- بتاريخ 25-7-2005، زار الاب يوحنا عيسى مقر فرعنا في دهوك حيث استقبل من قبل اعضاء الفرع وتبادل الطرفان اخر المستجدات على الساحة العراقية بشكل عام وبالتحديد مسئلة التسمية.

- بتاريخ 24-7-2005، زار مقر حزبنا الوطني الاشوري في دهوك وفدا من اتحاد الاندية الاشورية،وكان في استقبالهم الاخ نمرود بيتو امين عام الحزب وعدد من الاخوة اعضاء القيادة والفرع.

- بتاريخ 19-7-2005 زار السفيرالروسي(فلاديمير جاموف) مدينة دهوك والتقى في ديوان المحافظة بالسيد تمر رمضان محافظ دهوك، وجرى خلال اللقاء بحث تطوير العلاقات بين الحكومة الروسية وحكومة اقليم كوردستان ومجالس المحافظات في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية.

- بتاريخ19-7-2005، توج منتخب دهوك للسيدات بكرة السلة بلقب بطولة منتخبات المحافظات العراقية التي استضافتها دهوك مؤخرا بعد فوزه في آخر مبارياته على اربيل والجدير ذكره انه تم استدعاء 5 لاعبات من منتخب دهوك بعد الأداء المتميز الذي قدمنه في مباريات البطولة واللاعبات هن، ايفون داود ومارلين داود ومارين فرنسيس وكارولين البرت وجوليت كوركيس.