المحرر موضوع: جربوها بدون انقطاع لمدة 21 يوم وسترون الفرق  (زيارة 4278 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل aliz

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 108
    • مشاهدة الملف الشخصي


المثل يقول
ليكن فطورك كالملوك
وليكن غداءك كالامراء
وليكن عشاؤك كالفقراء

لقد صدق المثل وانا جربت هذه الطريقه لمده 10 سنوات ولازال وزني كما هو  والطريقه هي كالاتي
فطور اي شيء ترغبين به بدون تحديد فقط مع نص رغيف خبز مع كثير من الخضره والطماطم
الغذاء بعد 6 ساعات او اكثر من بعد الفطور والطعام اي شي بدون تحديد ومنع ولكن بدون رز او خبز
كنت بالبدايه اضع مع السلطه ملعقتين رز وبعد ذلك رفعتها نهائيا
العشاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لايوجد!!!!!!! فقط كوب من الشاي بعد الساعه ال7 مساء في الصيف

بين الوجبات الماء الماء الماء  وفي بعض الاحيان نسكافه وتمر عدد 2 فقط لمره واحده كل 20 او اكثر يوما اقصد فترات متباعده

ابتعدت عن القلي الى ان وصلت للوزن الي اريده وبعد ذلك خليت فترة القلي ظهرا وفي فترات متباعده تقريبا كل اسبوعين مره

صدقوني صدوقني يفرق في حياتكم

اختكم الز


غير متصل alwarda

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8514
  • الجنس: أنثى
  • القي على الرب همك فهو يعولك
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا على الطريقة الحلوة

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
;D ;D ;D

شكرا على هاي الوصفة الرجيمية


تحيتي لكي
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل malak.ali

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2657
  • الجنس: أنثى
  • سبحان الله والحمد لله
    • مشاهدة الملف الشخصي
شكرا يا ورده وعاشت الايادي


اللهــــم صـــلٍ عـلى محمــــــــــد وآل محمـــــــــد ....


يا آل بيــت رسـول الله حبكـم *** فرض من الله في القرآن أنزله
يكفيكم من عظيم الفخر أنكـم *** من لم يصـــل عليكم لا صلاة له

**************

إن كان رفضــاً حب آل محمـــدٍ .... فليــشهد الثقلان أني رافضـــــــــــــــــــ

غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

معلومة قيمة
عاشت ألأيادي

روعة على الابداعات

تحياتي