المحرر موضوع: 200 مليار برمليل  (زيارة 2794 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل طاهر أبلحد

  • اداري
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 362
  • الجنس: ذكر
  • إن لم تثور وتخاطر يمكنك اتباع الروتين، فهو قاتل!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
200 مليار برمليل
« في: 18:28 16/05/2011 »
200 مليار برمليل


قدر نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة حسين الشهرستاني إحتياطي العراق النفطي بـ 200 مليار برميل مما يجعله ثالث احتياطي في العالم دون أن يدخل في الحساب الاحتياطي الموجود في اقليم كردستان وكذلك الاحتياطي الموجود في العمق وفي المنطقة الغربية،  وأوضح بأن الاحتياطي المكتشف حالياً هو 143 مليار برميل، وبين الشهرستاني بأن 70% من هذا الاحتياطي موجود في 7 حقول جنوبي العراق متوقعاً ان يصل الانتاج العراقي إلى 3 ملايين برميل يومياً قبل نهاية العام الحالي.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية


غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: 200 مليار برمليل
« رد #1 في: 18:40 16/05/2011 »
.
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4806
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: 200 مليار برمليل
« رد #2 في: 02:42 17/05/2011 »


         200 مليار برميل نفط  . . . !

           وماذا أستفادينا من النفط منذ التأميم 1\6\1972

           بلد نفطي والقائد عفطي  .....
 
          وحكومة هتلية حرامية  ....

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 19003
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: 200 مليار برمليل
« رد #3 في: 01:19 22/09/2011 »
العراق من شماله الى جنوبه كله خير وبركه
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: 200 مليار برمليل
« رد #4 في: 02:58 15/02/2012 »


يموعودين منو هجم بيت العراق غير هذا النفط....
خلي ياخذو او يخلصونا منه.....
العراق بيه خيرات غير النفط خلي نستفاد ةمنها...
اي والله على كولت المثل ....
خيرنا الغيرنا


تحياتي للعراق وشعبه التعبان