المحرر موضوع: من وراء الهجمات على كركوك  (زيارة 754 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل arwa123

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 17
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قال الناطق الرسمي باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا، الأحد إن الحصيلة  النهائية  لتفجيرات بغداد قد وصلت إلى نحو 13 قتيلا و74 جريحا،بحسب احصاءات وزارة الصحة.

وأضاف عطا  أن "التفجيرات ناجمة عن سيارتين مفخختين في منطقة التاجي شمال بغداد، وعدد من العبوات الناسفة في أحياء متفرقة من العاصمة بغداد، فيما غادر عدد من الجرحى المستشفيات بعد تلقيهم العلاج اللازم "، محمّلاً "تنظيم القاعدة المسؤولية عن تلك التفجيرات".
 
ممن يكن هؤلاء المجرمين الي تبوا ذلك ؟ فهم من المعتاد مجموعة من البلطجية الارهابيين التي لا تزال تعمل على تدمير مجتمعنا وقتل الأبرياء من الرجال والنساء والأطفال؟ اي ان كانت القاعدة جيش المهدي او عصائب اهل الحق او غيرهم .

على كل من يتولى مسؤوليته عن هذا العمل، بطريقة أو بأخرى البشعة الجبانة أعتقد أنهم يعتقدون يمكن أن شعل العنف الطائفي و دهورت الحالة الأمنية في العراق. يجب أن لا تؤثر هذه الهجمات على وحدتنا او تفرق بيننا..

وكان هذا العمل اعتداء على جميع العراقيين : الشيعة والسنة والمسيحيين، والأكراد بدون استثناء . لقد انتهى عصر الإرهاب والفوضى. وان مسألة ملاحقة هؤلاء المجرمين وتقديمهم إلى العدالة واجب وطني . يجب ان يدركوا جيدا ان لا مكان لهم في العراق ، تنظيم القاعدة أو أي مجموعة ميليشيات أخرى، في العراق.

هؤلاء الارهابيين مع أفكارهم المتطرفة هم أعداؤنا، ويجب عدم السماح لهم. نحن العراقيين، بما في ذلك الحكومة، يجب أن نقف معا وعدم البقاء صامتين. يجب ان نقدم دعمنا لقوات الأمن للمساعدة في القضاء على الإرهاب حتى نتمكن من العيش في سلام وإعادة بناء بلدنا الحبيب.