المحرر موضوع: 25000 درجة وظيفية  (زيارة 3525 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل طاهر أبلحد

  • اداري
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 362
  • الجنس: ذكر
  • إن لم تثور وتخاطر يمكنك اتباع الروتين، فهو قاتل!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
25000 درجة وظيفية
« في: 09:47 16/07/2011 »
25000 درجة وظيفية


تقدم أكثر من 80 الف مواطنة ومواطن من اقليم كردستان العراق لطلب توظيف بعد اعلان حكومة الاقليم عن 25 الف درجة وظيفية  جديدة، ووزعت استمارات التقديم والتي بلغ عددها لحد الأن 80 ألف في اربيل والسليمانية ودهوك، وتم تخصيص 10250 درجة وظيفية لمحافظة السليمانية فيما تبلغ حصة أربيل 8500 درجة وظيفية و 6250 درجة وظيفية لمحافظة دهوك، وسيتم تحديد الرواتب مع سلم الرواتب في بغداد، بينما أعلنت حكومة الاقليم بفتح الباب أمام الموظفين الحكوميين للتحول الى القطاع الخاص مع صرف نصف قيمة الراتب ولمدة 3 سنوات حتى وان كان يتسلم رواتب من اعمالهم في القطاع الخاص.


أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية


غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4806
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: 25000 درجة وظيفية
« رد #1 في: 04:37 19/07/2011 »


            25000 درجة وظيفية

               اذن هناك تطوير وأستثمارات ومشاريع

              الف مبروك وبالموفقية لكل من يحصل

             على وظيفة ...

غير متصل njmat_alba7r

  • اداري منتديات
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 39378
  • الجنس: أنثى
  • مااجمل ان تبتسم وانت في قمة الانهيار 。◕‿◕。
    • ياهو مسنجر - yahoo.com@◕‿◕
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: 25000 درجة وظيفية
« رد #2 في: 20:45 20/07/2011 »
.
: عًــــنًـدمـًا يتـًشـاـبًه آلكـًـــل أتمـًـيز أنـًـــــــــا :





غير متصل noorbaghdad

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 23
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: 25000 درجة وظيفية
« رد #3 في: 00:18 05/08/2011 »
خلف الله عالحكومة !

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 19003
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
رد: 25000 درجة وظيفية
« رد #4 في: 18:35 20/09/2011 »
25000 درجة وظيفية


يعني ان البطالة موجودة وباكثر من المعلن
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل Edy Simon

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 5454
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: 25000 درجة وظيفية
« رد #5 في: 21:26 17/02/2012 »



هذا شي رائع انه 80 الف عاطل عن العمل موجود او بس 10 بالمئة...
من ابناء كردساتن يلكون شغل, يعني 70الف لاوم يكعدون بالبيت...
او على كولت المثل ياجحيش نام على ما يجيك الربيع


مانكدر انكول الا ...

الله يكون بعونك ياعراقنا الجريح

الكم الله ياشعبنا الصبور
كل ضيق ورائه فرج