المحرر موضوع: أصابة أطفال في أنفجار كركوك.  (زيارة 852 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل العراقي111

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أصابة أطفال في أنفجار كركوك.
اصابة 14 شخصا بينهم أطفال بانفجار مفخخة قرب كنيسة وسط كركوك
كركوك/ أصوات العراق: ذكر مصدر في شرطة كركوك، الثلاثاء، أن 14 شخصا بينهم أطفال أصيبوا بجروح مختلفة جراء انفجار سيارة مفخخة قرب كنيسة وسط مدينة كركوك، مشتبها بوجود مفخخة ثانية قرب كنيسة غربي المدينة..
وقال المصدر لوكالة (أصوات العراق) إن "سيارة مفخخة أنفجرت فجر اليوم (الثلاثاء) قرب كنيسة العائلة المقدسة في منطقة شاطرلو (وسط كركوك)"، مبينا ان الانفجار "أسفر عن أصابة 14 شخصا بينهم أطفال فضلا عن الحاق اضرار مادية كبيرة بالكنيسة والمنازل المجاورة لها".
وأضاف المصدر أن "هناك اشتباه بوجود سيارة مفخخة ثانية قرب كنيسة الانجيلية غربي كركوك، ما أدى الى فرض احتياطات أمنية مشددة كقطع بعض الطرق المهمة فضلا عن تواجد خبراء مكافحة التفجيرات بالقرب من السيارة المشتبه بها للتحقق منها"، دون ذكر المزيد من التفاصيل.
وتبعد مدينة كركوك مركز المحافظة مسافة 280 كم شمال العاصمة بغداد.
اراد الارهاب زرع الفتنة والتفرقة بين أفراد الشعب العراقي وجعلهم يتقاتلون فيما بينهم مستخدما الدين أو الطوائف المختلفة للشعب العراقي ،حيث أستعمل الأرهابيون الشعارات الرنانة والبراقة والتي انكشف زيفها وكذبها بعد فترة من الزمن نتيجة الأعمال الاجرامية والوحشية التي ارتكبتها عناصر الارهاب المختلفة في العراق والتي اودت بحياة الكثيرين من العراقيين الابرياء.
ولكن الموقف المشرف لكل العراقين الوطنين بكل طوائفهم كرد أو عرب ، مسلمين أو مسيحين أم من الأديان والقوميات والطوائف الأخرى الذين لديهم حس وطني وشعور بالمسؤولية تجاه العراق وشعبه كان له الدور الكبير في استتباب الامن والاستقرار في العراق عن طريق توحيد ابناء الشعب العراقي وتخليصهم من نار الفتنة التي جاء بها الأرهابيون من خارج العراق.
أن هذه الأعمال التي يقوم بها الارهابيون في هذه الأيام المباركة هي دليل اخر على أن الأرهاب في العراق يعيش نهايته الوشيكة وذلك نتيجة الجهد المتواصل من قبل كل ألوان الطيف العراقي بالتعاون مع الحكومة وقوات الأمن.
[/color][/size]