المحرر موضوع: إذاعة صوت السلام ..أثير المحبة والايمان والرجاء  (زيارة 581 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سامر ألياس

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 370
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إذاعة صوت السلام ..أثير المحبة والايمان والرجاء

سامر الياس سعيد
تطوي عاما جديدا ومنها تنطلق أشعة السلام لأنها صوته ولسان حاله ..أنها إذاعة صوت السلام التي مثلت منبرا إعلاميا مهما لأبناء شعبنا حيث تدخل اليوم عاما جديدا بكل ثقة لتطل على مستمعيها عبر أثير الأيمان والمحبة والرجاء ..
مازلت أتذكر تغطياتها الخاصة وحدادها الحزين على ضحايا شهداء سيدة النجاة وخلية النحل التي كانت دوؤبة لتنقل نبض الحدث في تلك الأيام ..
لم تتحدد بمنطلق اشعاعها بل سمع صوتها المحب في كل بلدات شعبنا حيث كانت تجول لتزرع نبض المحبة بين تلك الربوع المعجونة بالمحبة ..
عائلتها اسرة جميلة يحمل كل فرد منها عنوان الابداع والتميز حيث توالى عليها كل من يحمل هوية راسخة في التألق والتميز  فلذلك امتزج صوتها بابداعها فكان السلام والابداع صنوان لايتفارقان ..
مازلت أنصت لاصوات ابائنا الكهنة وهم ينقلون صلواتنا وطقوسنا عبر اثيرها الجميل في كل عيد او مناسبة او ذكرى فلابد لاصوات الاباء  من حضور وتميز يتبعهما حرص شديد على تخليد الطقوس والاحتفاظ بعبق الروحانيات وهي تحضر في ثنايا مذبح الرب..كانت الإذاعة كنيسة صادحة بصوت الرب كما كانت في الوقت ذاته مرفأ للنفوس تستظل فيها من عناء ما تلقاه من أحداث ..كان اثيرها أيضا علامة فارقة للوقوف عند نقطة الحدث وتأشيره وتسليط الضوء عنه بالاستعانة برؤية من اصحاب الشأن ..جالت الاذاعة اديرتنا وكنائسنا وكانت هناك حيث كانت القداديس الالهية تنطلق ببركة اصحاب النيافة والاباء الكهنة والشمامسة والاكليروس..
واليوم اذ تدخل عاما جديدا فهي بلاشك تخطو خطوتها هذه بكل الثقة والرسوخ والثبات على تقديم الأفضل والامتع للمستمع  ومن خلال تلك الخطوة الواثقة تسطر إذاعة صوت السلام سفرآ جديدا مع أشقائها من وسائل الإعلام الخاصة بأبناء شعبنا  تدون فيه كل ما يلاقيه هذا الشعب من فرح تحققه متميزة او متفوق او ما يتركه مبدع من لحن جميل او لوحة ناطقة  او لمحة حزن تنبثق من بين المئات من احداث الاستهداف التي يواجهها هذا الشعب ..اختم كلمتي بالتمنيات التي اعبقها بعطر الورد لاضعها حول عنق اذاعتنا الجميلة متمنيا لها عاما جديدا مكللا بعلامات النجاح والتوفيق لكادرها ..