المحرر موضوع: مطالبة بفتح قسم الدردشة  (زيارة 4288 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
مطالبة بفتح قسم الدردشة
« في: 15:58 23/08/2011 »
مرحبا اداريين انشاء الله تكونون بخير
طبعا نعرف مدى الضغوط الي دصير عليكم لان المنتدى جبير وهواية بي اعضاء
واكثر شي دتواجهون مشاكل بقسم الهجرة واللاجئين بسبب بعض الاعضاء
رجاءا اريد اعرف شوكت رح ينفتح قسم دردشة الهجرة واللاجئين لان بي هواية مواضيع تهمني وتهم البعض
واحنا مو مجبورين انو كم واحد يخربط ويحجي بكيفة وتحاسبونة بغلق قسم الدردشة اتمنى يكون عدكم اطلاع على هذا الموضوع ويتم اعاده فتح الدردشة من جديد


اشكر جهودكم


تحياتي


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!


غير متصل haigo

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 8598
  • الجنس: أنثى
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #1 في: 01:22 24/08/2011 »
مرحبا وسلام عليكم الاداريين المحترميين


طبعا انا اويد كلام الاخت ماكنتوشه لان فعلا كم واحد عموا على الكل ويا ريت لو تخلون حضر على الي يسون مشكله بالمنتدى كان


من يكون مع شكري الجزيل واحترامي لكم جميعا



تحيتي

غير متصل كيتاريست فلامنكو

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2521
  • الجنس: ذكر
  • الملح من اثر الدموع على جدار البيت لي .!!!!!!!!
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #2 في: 18:11 26/08/2011 »
موضوع جيد في مكانه الصحيح ومطالبة من الآنسة ماكنتوشة
لها كل الحق فيها وانا معها اؤيدها على كل ما قالته
واقول الى الغالية هاگو
(( همة يفيد وياهم حضر اهانة رزالة مو الف مرة انحضروا وهاي بحد ذاتها اهانة كبيرة
  بس الي ما عنده ضمير واحساس ميفيد وياه اي شئ ومثل ما يگول المثل الي
  ما يسوگه مرضعه سوك العصة ما ينفعه ))
هؤلاء دعات الخراب والدمار وكل شئ جميل اينما يحلون
كل ما اتمناه لهم الان صدام هو الوحيد كان دواء لهكذا نماذج
وحقآ انا اترحم عليه الان .. لان هو الوحيد الذي يعرف كيف يعامل هكذا
نماذج الاهم اتمنى حقآ ان تعود الدردشة وتعود ايامها الجميلة
ويون هناك قوانين صارمة على كل مسئ دون رحمة اقه الطرد واعلان اسمه على العام
انه طرد وطرد وطرد ..
تحياتي الى الآنسة المحتمرة ماكنتوشة واليك صديقتي هايگو اجمل تحية

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #3 في: 22:00 26/08/2011 »
الف شكر الكم عيوني انتو على مشاركتكم ومطالبتكم وتأيديكم انشاء الله يصير حل بأقرب وقت و تفتح الدردشة وترجع احلى الايام احسن من قبل انشاء الله

تحياتي  ::) ::)


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل cristiano ronaldo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1449
  • الجنس: ذكر
  • The united states of America, Houston, Texas
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.google.com/imgres?imgurl=http://i952.photobucket.com/albums/ae9/sofiamirza/bollywood/Sagarika%2520Ghatges%2520Photoshoot/1.jpg&imgrefurl=http://www.nidokidos.org/threads/40318-Sagarika-Ghatge-s-Photoshoot&usg=__uO8e73ufUl7MZ6xL1xCiqk6k1
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #4 في: 20:00 03/09/2011 »
عاشت ايدج والله
نطلب من الادارة فتح الدردشة رجاءا


119xxx
2010-07-25 استلام الكيس نمبر
2011-03-25 استلام الفورمات
2011-10-06 المقابلة الاولى
2011-10-31 الفحص الطبي
2012-09-06 مقابلة المحلفين والدفرال لتر ورة شهر ونص
2012-11-27 اعادة الفحص الطبي
2013-03-30 بصمة لاخي الصغير لبلوغه ال 13 عاما
2013-06-25 اكتمال الامنية
2013-06-26 تحديد موعد سفر

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #5 في: 00:37 11/09/2011 »
نورت اخوية رونالدو


شوكت رح ترجعون الدردشة مو كتلتنه الضوجة  :'( :'( :'( :'( :'( :'(


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل cristiano ronaldo

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1449
  • الجنس: ذكر
  • The united states of America, Houston, Texas
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://www.google.com/imgres?imgurl=http://i952.photobucket.com/albums/ae9/sofiamirza/bollywood/Sagarika%2520Ghatges%2520Photoshoot/1.jpg&imgrefurl=http://www.nidokidos.org/threads/40318-Sagarika-Ghatge-s-Photoshoot&usg=__uO8e73ufUl7MZ6xL1xCiqk6k1
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #6 في: 00:05 17/09/2011 »
شكد اشتكينة وردنة فتح الدرشة بس الاداريين شو كلشي ميجاوبونة
اتمنة احد منهم يجاوب


119xxx
2010-07-25 استلام الكيس نمبر
2011-03-25 استلام الفورمات
2011-10-06 المقابلة الاولى
2011-10-31 الفحص الطبي
2012-09-06 مقابلة المحلفين والدفرال لتر ورة شهر ونص
2012-11-27 اعادة الفحص الطبي
2013-03-30 بصمة لاخي الصغير لبلوغه ال 13 عاما
2013-06-25 اكتمال الامنية
2013-06-26 تحديد موعد سفر

غير متصل اسامة الهاشمي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1583
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #7 في: 01:51 17/09/2011 »
صح


 ;D

ابو نور / دمشق
بغداد وما تلاكي عاشقاً فانتي من رسم للحب معنى

غير متصل البغدادية2

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2089
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #8 في: 08:58 17/09/2011 »
أنا اؤئيد الاخت ماكنتوشه ورجائنا اعادة فتح قسم الدردشه ان كان هذا باستطاعتكم

        وتقبلوا فائق التقدير والاحترام
سورة المائدة الآية 78 لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُدَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ

غير متصل ĈAŃDŶ

  • اداري منتدى الهجرة واللاجئين
  • عضو مميز متقدم
  • *****
  • مشاركة: 6151
  • الجنس: أنثى
  • كيف يكون للمستحيل معنى ؟! ولنا رب يقول كن فيكون
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #9 في: 22:49 17/09/2011 »
انشاء الله يفتحوها النه عن قريب شكرا لدعمكم ورود


VOICE     أنـــــــت رح تــــــكون     THE

عذرا لمن لاأعجبهم فمهارة ذو الوجهين لا أتقنها...!!!

غير متصل كلي امل

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3783
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #10 في: 23:39 29/09/2011 »
شلون يعني حنبقى بدون دردشه صارلي كومة مسامعه نكته

غير متصل мαяyαи

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 2683
  • تميز بما شئت..لكن لا تتكبر ابداً
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #11 في: 03:59 30/09/2011 »
اي والله ملينا شوكت يفتحون الدردشة او يمكن لغوه هذا القسم  :'( :'( :'(

أخت كلي امل اني اهديلج نكته ولا يهمج ( محشش سألوه اشتريت ملابس للعيد؟كال ليش آني مشتري لنفسي حتى اشتري للعيد )  ;D ;D ;D


†يــارَبِّ اجْـــعَــــــلْ الْــــــــقَــــــــادِمْ أَجْـــــمَـــــلْ مِـــــنْ كُــــــلْ الــتَّــــوَقُّــعَـــــــــاتْ †

http://www.youtube.com/watch?v=7F4xs2DtyOQ        

http://www.youtube.com/watch?v=T_aDpp4oojs&feature=youtu.be

غير متصل المهاجر2

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 172
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: مطالبة بفتح قسم الدردشة
« رد #12 في: 16:33 04/10/2011 »
نعم لكل كلمه كالته اختنى العزيزه ماكنتوشه