المحرر موضوع: صلاة تأملية وقداس الإلهي على نية إطلاق سراح الأب سعد سيروب  (زيارة 3644 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ehab2005

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 412
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
صلاة تأملية وقداس الإلهي على نية إطلاق سراح الأب سعد سيروب
أقامتها لجنة شبيبة بغداد الكاثوليكية

      أقامت لجنة شبيبة بغداد صلاة تأملية على نية إطلاق سراح الأب العزيز سعد سيروب حنا وذلك في كنيسة القديس يوسف للاتين. تصمنت الصلاة الذبيحة الإلهية التي أقامها المطران جان سليمان مطران اللاتين في العراق، وألقى رئيس لجنة شبيبة بغداد المطران أندراوس أبونا بعد قراءة الإنجيل كلمة توجه بها إلى الله لإطلاق سراح الأب سعد.


     وبعد نهاية القداس ابتدأت الصلاة التأملية بكلمة بسيطة وعميقة المعنى غايتها دعوة الحاضرين إلى الاشتراك في الصلاة والتأمل الذي تلاه الأب نضير دكو. كما تضمنت الصلاة التأملية تراتيل قمن بها بنات مكرسات اللاتين الكرمليين.
      وفي الختام ألقى نائب رئيس لجنة الشبيبة الخوري بيوس قاشا كلمة قيمة شرح فيها عمق المحبة التي يكنّها الشباب للأب سعد، كما ناشد العذراء أم الكون أن تُلهم الخاطفين حكمة ونعمة لكي يُدركوا جيداً أن الأب سعد هو رجل محبة وإيمان وأن يُطلقوا سراحه ليعود إلى رسالته في كنيسة رعيته.


    واختُتِمَت الصلاة التأملية بصلاة جماعية من تأليف نائب رئيس الشبيبة وعلى نية الأب سعد. وقد غصت الكنيسة بالحاضرين من شباب بغداد الذين لبّوا نداء الصلاة، كما حضر هذه الصلاة لفيف من الكهنة والراهبات.
       فيا رب أطلق عبدكَ بسلام، وأنعم علينا جميعاً أن نبقى أوفياء وأمناء على رسالتنا ووزنة إيماننا، وألهم الناس الأخوة الذين اختطفوا الأب سعد أن يُدركوا أن هذه الأعمال لا تليق بأناس آمنوا بالإله المحب الرحمن الرحيم آمين[/b][/size][/font]