المحرر موضوع: الاستاذ سعيد شامايا ، الامين العام / المنبر الديمقراطي الكلداني(العراق)  (زيارة 718 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Farouk Gewarges

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 610
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ألأستاذ سعيد شامايا المحترم
الأمين العام
المنبر الديمقراطي الكلداني(العراق).

"كان للبيان ألذي أصدره الاخوة في (المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد) وقع سلبي على الكثيرين من الأخوة منهم المستقلون الذين أعتقدوا مشاركتي في هذا البيان وطالبوني الاجابة على بعض ما جاء به محبطا للامال وهادما للجهود التي يبذلها تجمعنا السياسي الذي يغطي معظم ساحتنا السياسية في الوطن ."

هذا ما تفضلت أنت به وذكرته في مقدمة مقالك (رفقا بالحقائق !!! لم نتغير ولن نتغير بفكرنا) المنشور في عنكاوا دوت كوم يوم 20 سبتمبر 2011 .
ما تفضلت أنت به هو هدف وغاية ما سطرته في مقالي السابق (حول بيان المنبر الديمقراطي الكلداني الموحد بخصوص تشكيل محافظة سهل نينوى ) والمنشور في عنكاوا دوت كوم يوم 14 سيتمبر 2011 .

في الفقرة الثانية من مقالي أبعدت تنظيمكم في العراق تحت قيادتكم عما جاء فيه حول المنبر الموحد في ديترويت، حيث ذكرت أنفصالكم عنهم وقراركم في ألأنضمام الى تجمع تنظيمات شعبنا في الوطن الام وهو قرار صائب وحكيم من لدن جنابكم وجناب الاخوة العاملين معكم .
ثانية ، لم يكن هدفي في المقال تنظيمكم في العراق على الاطلاق بل تنظيم المنبر الموحد في ديترويت وبيانهم المحبط للآمال والقصد واضح وصادق في صياغة كل ما تعرضت علية .

أستاذ شامايا ،

تأريخك الوطني معروف ، أما جهودك في كتابة المسرحيات السريانية وتطويرها فهي تلاقي ثناء وأعجاب العديد من أبناء شعبنا ..وهو جهد مميز يحمد ويشكر عليه .

ودمت أخا عزيزا .

فاروق كوركيس / سان دييغو- كاليفورنيا