المحرر موضوع: /// يا خائـــــنَ العهـــــــــــــد ... خاطـــــــــــرة ! ///  (زيارة 892 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


      يا خائــــنَ العهـــــد
      اليكَ اوجّـــه لومي وعتابي ..
      في وجهك اغلق باب قلبي ..
      فقد مسحتكَ من ذاكرة حياتي ..
      لأنّـكَ كنتَ قاسياً معــــي !
      رميت كلّ ما يتعلّق بك
      في سـلّة المهمـــلات ..
      طمرتها في حفرة للمزابلِ ..
      كي لا تفوحَ منها روائـحَ  الغـدر !
      كرهتُ كل ما فيــكَ ..
      لأنّـكَ .. جرحتَ آحسـاسـي !
      ولم تثبت لي ..انّك
      فارس احــــلامي !
      منحتكَ ثقتي ..
      ضحيّتُ لأجلكَ بكل ماكان غالي لديّ ..
      وآكتشفتُ بعد فوات الأوانِ
      انّ حبّـكَ .. كانَ مجـرّد ســراب !
      تبيّنَ لي .. انّكَ إنسان جبان ..
      ولاتساوي ذرّةً من
      آحترامي وتقديري !!
      إذنْ .. اذهب  بعيداً عنّـــــي ..
      ولا تريني .. وجهـكَ القبيحَ ثانيـةً !
      فما عادت ذكرى زاهيةً تربطنـا معــاً !
      فآبحث عن غيري ..
      عن عاهرة تضحكُ عليـكَ ..
      فما عدت في مرتبة الشّرفاء !
      لآنّــــــي اني فتـاةٌ .. لها كرامتها ..
      ولستُ جاريـةً .. للبيـع ..
      في ســوق نخّاســــكَ !
      ولن تفلح في حياتكَ ..
      مادمـتَ تملك إحساسا رديئاً !
      تعيش في مستنقع رغباتــكَ..
      عبيد .. لنرجسـيّتـكَ !
      فالحياة مـلأى بالتّجارب !
      اذهب .. ليلعـنَ الله يوم ولادتــكَ
      وليلعـــــنَ الله القدر ..
      الّذي .. رماني في دربـــكَ !!!
      
      <> بقلمــي <>

           02 ـ 11 ـ 2011


غير متصل myacob

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3218
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
     ؛؛؛؛اخــــي بـــــابـــــاعـــــابـــــد؛؛؛
يعجـــز حرفــــــي وأنـــــا ؛؛؛؛
بيــــن أركــــان إبداعـــــك والــــذي؛؛؛؛؛
أستشــــــف منـــه غيــــب أبــــــراج الجمـــــال؛؛؛؛
وعنــــــدك أحســـــب حضـــــــوري؛؛؛؛؛
ظــــــلالاً فــــي سفـــــوح أدمنهــــــا ؛؛؛
التلاقـــــــي عبـــــر أسطــــــرك الألــــــق ؛؛؛
مـــــــا ننحـــــــرم مـــــن روعـــــــة مـــــواضيعــــــك؛؛
أمنياتـــــي وأحترامــــي الشديــــد لــــك؛؛؛؛
تقبــــل مــــروري المتـــواضــــع؛؛؛؛
ميخــــائيــــل الهـــــــــوزي؛؛؛؛

غير متصل نادر البغـــدادي

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 12144
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني


      يقول المثل :
     { اللّســــان يتكلّم من فضلة القلب } !
     شكراً للعواطف النّبيلة التي تنضح
     بالمحبّــــة !
     كلماتكم تنعش الرّوح وتدخل البهجـة
     للقلوب !
     كلّ سطرٍ يحمل محبّة طيّبـة !
     كلّ جملة تحمل ارقى المعانـــــي !
     لكم تقديري وآحترامـي
     اخي الغالــــي * ميخائيل حنا الهوزي *
     خالص ودّنـــا ...