المحرر موضوع: لانحتاج الى عالم لمعرفة الجناة  (زيارة 844 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل duraidabid

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 36
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سقطت عدة  صواريخ كاتيوشا على اكاديمية الشرطة  التابعة لوزارة الداخلية والواقعة بالقرب منها شرق بغداد مسببة خسائر في الارواح والمعدات.
تميزت المجاميع المنشقة من جيش المهدي ,خصوصا عصائب اهل الحق,  تميزت  باستعمالها صواريخ الكاتيوشا التي تحصل عليها من ايران, ففي عمليات امنية سابقة قبض على بعض صواريخ الكاتيوشا فتاكد انها صناعة ايرانية حديثة كانت صنعت عام, قبل هذا كان الاعتقاد السائد ان صورايخ الكاتيوشا التي تستعملها المجاميع الارهابية يمكن ان تكون من مخلفات اسلحة النظام البعثي السابق.
طبعا لايحتاج الفرد الى ذكاء استثنائي لمعرفة من هم وراء الهجوم فالكاتيوشا هي سلاح عصائب اهل الحق والمؤسسة المستهدفة تقع بالقرب من مدينة الصدر التي تنطلق عمليات العصائب منها, والعصائب هي المجموعة الارهابية الوحيدة من المجاميع المنشقة عن جيش المهدي التي رفضت دعوة مقتدى الصدر لايقاف الهجمات الارهابية كي لايجد الجيش الامريكي عذرا لتمديد وجوده في العراق.
بعد ان نفذ الامريكان مطالبنا بسحب جيشهم علينا اذن للحفاظ على النظام الديمقراطي في العراق ولحماية ماتم تحقيقه في السنوات الثمان الماضية علينا ان ندعم قوانا الامنية في بسط الامن.

http://ar.aswataliraq.info/Default1.aspx?page=article_page&id=286834&l=1