المحرر موضوع: المستشار صهيب مصطفى في كندا  (زيارة 9305 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل stellarbrave

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني لي طلب عندكم اريد الاستفسار عن الاستاذ صهيب مصطفى هو مستشار هجرة الى كندا وله مكتب في كندا شدني موضوعه عن جمهورية الدومنيكان وهذا نص الموضوع:
السلام عليكم ورحمه الله
خدماتنا للهجره الى الدومنيكان كما يلي
نحصل لك على الفيزه خلال شهرين
نستقبلك هناك بالمطار
نستضيفك بالفندق ل 3 ايام
اول يوم نقدم لك عل الاقامه الدائمه
ثاني يوم نقدم لك للفحص الطبي للاقامه الدائمه
ثالث يوم يمكنك المغادره ال بلدك او البقاء بالدومنيكان
بعد 6 شهور نستخرج لك بطاقه الاقامه الدائمه
بعد سنتين يحق لك التقديم للجنسيه ثم الجواز الدومنيكاني

اجورنا للجواز الواحد 10الف دولار امريكي من الفيزه الى التقديم للجنسيه للبالغني
و 5 الف دولار للاطفال اقل من 18 سنه

شكرا
صهيب مطفى
كندا

الرجاء من لديه معلومات بخصوص الموضوع ومدى مصداقية هالمكتب لا يبخل عليا فيه لانه طالب ال 10 الاف دولار دفعة كاملة مقدما
وشكرا


غير متصل أبوعبدآلله

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 495
  • الجنس: ذكر
  • بلادي وإن جارت علي عزيزة....أهلي وإن ضنّوا علي كرام
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #1 في: 07:46 14/11/2011 »
وآلله يا أخي شكلك ؟ الشغلة حلوة ....بس خويه فليساتك متعوب بيهن وهن هسه أحلى , بس عندي رأي بسيط وهو : شنو الضمان ؟؟ بس هاي إتأكد منها ولا يغرك كثرة المكاتب والبهرجة وإن شاءآلله خير وبالتوفيق , وهسه يجون أحبابنا ويسعفون طلبك وأني من دوري راح أسأل إلك في منتديات عراقية أخرى وآلله كريم حبيبي .






بلادي وإنْ جارت عليّ عزيزة_وأهلي وإنْ ضنّوا عليّ كرامُ

غير متصل stellarbrave

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #2 في: 10:12 14/11/2011 »
تسلم اخوي على التفاعل والله الوضع تعبان بالنسبالي اهلي مقيمين في السعودية وانا ممنوع يطلعلي فيزا هناك الحالة لا تطاق
الله يعين وباذن الله الاقي حل
تسلم عالمرور

غير متصل dynamic

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 854
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #3 في: 10:14 14/11/2011 »
اخي العزيز انطيني عنوانه واني اراسله



Warm Regards to all

غير متصل snono32

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #4 في: 10:34 14/11/2011 »
 الاخ العزيز stellarbrave
إن لي تجربة مع  هذا المحامي سوف اسردها لك و يمكنك أن تقيم هذا المحامي من خلال هذه التجربة
حصلت على تلفون هذا المحامي قبل شهرين تقريباً واتصلت به لغرض عمل كفالة كنائسية لي ولعائلتي فرد علي ان الكفالة الكنائسية غير موجودة الان !!!!!! وانه يعمل فقط بالكفالات الخماسية , فسألته عن تكلفة الكفالة الخماسية فأجابني بأنها تكلف 55 ألف دولار وأن يكون التسديد على دفعتين , والدفعة الاولى اسددها قبل أن يعمل لي أي شي
وبعد أن تفاوضت معه لمدة طويلة وصلت المبلغ الى 30 ألف دولار . على أن ادفع له في البداية 10 الاف دولار لصديق له مقيم في سوريا وبعد ذلك يبدأ بالاجراءات لي . لم أسأله عن ما هي الضمانات لي عندما ادفع له هذا المبلغ
في النهاية ارسلت له ان ليس لدي غير 20 الف دولار فهل بالامكان ان تتم لي هذه المعاملة بهذا المبلغ
فرد علي بأنه يجب علي ان ارسل كامل المبلغ ( يعني العشرين الف دولار ) الى صديق له في الاردن !!!!!! وبعد ذلك يبدأ بالاجراءات بمعاملة الكفالة الخماسية . ولم يشر لي ايضاً ما هي الضمانات التي يعطين اياها لكي ارسل له مثل هذا المبلغ بدون اي ورقة او اي شيء أخر
ومع ذلك قلت له ارسل لك كل اوراقي وحصل لي الموافقة وارسلها الى صديقك  وعند أستلامي للموافقة ارسل لك نصف المبلغ , ثم ارسل لك باقي المبلغ في حالة اتصال السفارة بي  لان هذا الاجراء فيه ضمانة لي ولكن لم يوافق
فتوجست خيفة من كلامه وقطعت الاتصال به
لان من غير المعقول ان يكون محامي يتصرف بهذا الاسلوب وبدون ضمانات للشخص الذي يوكل هذا المحامي
من خلال هذه القصة لك ان تقيم هذا المحامي
من جهة أخرى يمكنك أن تدخل على الموقع التالي الذي فيه كل المحاميين والمستشارين الذين يعملون بموضوه الهجرة لكندا والذين معترف بهم من قبل الحكومة الكندية
https://www.csic-scci.ca/find/
تقبل تحياتي

غير متصل Edy Simon

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 5575
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #5 في: 12:22 14/11/2011 »
  عزيزي السيد  stellarbrave
بالحقيقة انه الاخ السيد  snono32 ,
 شرح الك تجربته او هذا اللي لمستا هم من اتصلت بالسيدة نهى لرسام اللي عدها مكتب رويال فيزا اتساعد المهاجرين او اللاجئيين في كندا ,  طبعاً مو مجاناً او اتصلت بيها شخصيا او جاوبني على اتصالي السيد صهيب بصفته مديرها العام, او دزلي هم نفس الشي, او طبعاً عممت عنوانهم الى اصدقاء من العراق او اتصلو بيهم او جان نفس الجواب مال الاخ سنونو, لذا انته اسمعت هسى ارائنا او اكيد ابو عبدالله مشكور راح يسأل هم عن هذا الشخص, او اني افضل انته هم اتحاول ان اتجرب او على كولت المثل اسئل الاصغير والجبير او ارجع على عقلك, او اذا وصلت الى نتيجة خير على خير, او اذا ما وصلت حاول ان اتشوف حل او طريق اخر, او تعرف مو كل الناس مثل منتدى عينكاوا يقدم الخدمات مجاناً او لوجه الله, او اذا تحتاج الى اي شي نجنا بالخدمة والسلام
جوسي البغدادي استشاري اللاجئيين والمهاجرين المانيا

غير متصل the lion

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 215
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #6 في: 15:31 14/11/2011 »
اخي stellarbrave

هذا المحامي  ساكن في كندا - مسكاكا وهو ليس بمحامي شرعي لدى الحكومة الكندية ويفضل عندما تعمل كفالة خماسية ان تكلف بها مستشار شرعي اي معترف به من الحكومة الكندية حيث هناك موقع بأسماء المستشاريين المعترف بهم وهو نفس الموقع الي كتبه الاخ snono32 وتكدر اتجيك به اسم المستشار ورقم الكود مالته وهذا يثبت انه محامي شرعي ام لا ؟؟ واساليب هذا المحامي معروفة من قبل بعض الناس  ومثل ما كال لك الاخ snono32 هاي وحدة منها حيث حسب معلوماتي لديه تجارب اخرى مع ناس اخرين وبطرق مختلفة
فلا تتورط معه وانا انبهك لهذا الشي لانه المحامين وخاصة الغير شرعيين  منهم لهم اساليبهم الملتوية وهاي نصيحة لوجه الله
وبقت السالفة يمك اخوية العزيز بس لا يغرك الكلام وفكر زين



غير متصل stellarbrave

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #7 في: 05:23 15/11/2011 »
اخي العزيز انطيني عنوانه واني اراسله

العنوان اخي في هذا الموقع وهو موقع له شخصيا

http://www.suhaibmustafatrust.com/

غير متصل stellarbrave

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: المستشار صهيب مصطفى في كندا
« رد #8 في: 05:26 15/11/2011 »
شكرا اخواني بارك الله فيكم وعلى تفاعلكم هو فعلا طلب مني 10000 دولار قبل ما يعمل اي شي اي المبلغ كله لعمل جنسية جمهورية الدومنيكان
باذن الله تتضح الامور لان هالشخص صار مشهور في المنتديات لان اغلب الناس الحين تدور على جنسية تجعلها تتنقل  براحة بين الدول