المحرر موضوع: من سيرث الايميلات بعد وفاة اصحابها؟؟؟  (زيارة 665 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد ايليا

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 493
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
من سيرث الايميلات بعد وفاة اصحابها؟؟؟


الاعلامي – ماجد ايليا \ الايميل هو عنوان بريدي تم استعماله نهاية القرن الماضي حيث حول العالم من مراسلين الرسائل البريدية البسيطة الى وسائل البريد السريعة والفورية بذلك عدت طفرة نوعية في عالم الالكترونيات ومن خلال الشبكة العنكبوتية.والتي ومنذ ذلك الحين والى الساعة اصبح مشتركي بريد شركات الياهو والهوتمل والجوجل والانفو وغيرها، ليس بامكانهم ترك هذه التقنية العالية الدقة والتي تجاوز مستخدميه المليارات الاشخاص، شيئ يعتبر عالمي وفعلا طفرة نوعية وحديث والشارع الالكترونية وهو نتاج عن عشرات السنين من العمل والجهد.
والايميل(email) لدى التسجيل للحصول على هذا العنوان الالكتروني البريدي يجب توفر وتقديم بعض المعلومات الخصوصية مثل: تقديم اسم للتثبيت و كلمة سر تحتفظها لنفسك لا يعلم بها احد سوى المستخدم وذلك لسرية وخصوصية الرسائل الواردة والصادرة للايميل بالاضافة الى ايميل بديل لصديق من نفس مشتركي الشركات اعلاه، مع طرح الشركة لدى التسجيل العضوية لبعض الاسئلة لغرض بحال فقدان او نسيان كلمة السر للبريد الالكتروني يقدم اجوبة السؤال للشركة ليعيدوا بدورهم الايميل وفتحه من جديد للمستخدم. وبعد اكمال هذه الخطوات البسيطة يتم فتح وتوفير ايميل اي بريد الكتروني، مجاني.
والسؤال هنا؟؟ لدى وفاة شخص مشترك باحدى شركات تصنيع وتوفير الايميلات الالكترونية، من سيرث ذلك الايميل؟؟!! هل سيموت الايميل نظريا مع موت صاحبه الذي يحتفظ وحده بكلمة سر البريد؟ ام ان البريد سيجد من يرثه ويستخدمه؟؟
سؤال قد لا يهتم به البعض والبعض الاخر اصلا لم يفكر به، اما البعض فقد يرى مع موت المشترك يموت معه سر ايميله وبريده.
فهنا ومع كل التقنيات العالمية وصعوبة الاختراعات الالكترونية، مالذي سيحل بالايميل بعد وفاة صاحبه؟؟ وعجبا الم يلاحظوا الخبراء ومهندسي الالكترونيات لهذه الحالة؟ ام ان الامر لا يعني هؤلاء المختصين؟؟