الارشيف > اخبار الاباء المخطوفين

تدعو هيئة علماء المسلمين إلى الإفراج الفوري عن القس (سعد سيروب)

(1/1)

بنت الرافدين:
هيئة علماء المسلمين في العراق تدعوا بالإفراج الفوري عن القس (سعد سيروب) رئيس أبرشية الدورة جنوب بغداد الذي اختطف بتاريخ 5/8/2006
كما أعلنت عن استنكارها وإدانتها لهذا العمل غير المشروع وغير المبرر أياً كان فاعله أو الجهة التي تقف وراءه.  وحذرت الهيئة من الصراع الداخلي والانصراف عن الاحتلال
 وكانت الأمانة العامة للهيئة قد علمت بخبر اختطاف رئيس أبرشية الدورة فأصدرت تصريحاً صحفياً طالبت فيه الخاطفين بالإفراج عنه فوراً.

وقد أهابت الهيئة بكل الجهات ذات القدرة لبذل جهودها في هذا السبيل خدمة لمساعي العاملين على تدعيم الوحدة الوطنية في وجه محاولات التفتيت والتمزيق الذي يريده ويسعى إليه مشروع الاحتلال في العراق.

كما انتهزت الهيئة هذه الفرصة للتأكيد على ضرورة الانتباه بشدة إلى المحاولات الدائبة لاختلاق المشاكل بين العراقيين وإيجاد بؤر الصراع الداخلي مذهبياً وعرقياً ودينياً لإلهائهم عن مناهضة الاحتلال ومدافعته.

يذكر أن الهيئة - في مثل هذه الأحوال والظروف وغيرها - تنطلق من المسؤولية الشرعية المناطة بها ومن الدور الوطني الذي تمارسه في عدم التفريق أو التمييز بين العراقيين منذ بداية الاحتلال الظالم وحتى الآن.

منقول عن الموقع الرسمي لهيئة علماء المسلمين في العراق.
ونتمنى ان تكون جهودهم صادقة وتحمل في طياتها نتيجة نهائية بالافراج عن الاب الحبيب سعد سيروب.

تحياتي للجميع

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة