المحرر موضوع: زيكو راض عن لاعبيه ومتفاءل بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2014  (زيارة 385 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سيزار ميخا هرمز

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1067
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
زيكو راض عن لاعبيه ومتفاءل بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2014

السومرية نيوز/ بغداد
 أعرب مدرب المنتخب الوطني البرازيلي زيكو، الأربعاء، عن رضاه  بشأن  أداء لاعبي المنتخب الوطني  في مباراتهم أمام منتخب مصر التي إنتهت بالتعادل بدون أهداف، مبينا أن المباراة كانت فرصة لإشراك بعض اللاعبين الشباب، فيما أكد أنه  متفاءل بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 1014 في البرازيل.
 
وقال زيكو في تصريحات صحافية إن "المستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب في مباراتهم أمام المنتخب المصري التي جرت، يوم أمس الثلاثاء، (17 من نيسان الحالي)، كان مقنعا"، مبديا رضاه "التام عما قدمه اللاعبون طيلة شوطي المباراة رغم وجود بعض الملاحظات التي ستعالج في التدريبات المقبلة".
 
وأضاف زيكو أن "المباراة كانت فرصة مثالية لإشراك بعض اللاعبين الشباب ومنحهم جرأة اللعب في مباراة قوية وهذا ما سيعود بالفائدة الكبيرة عليهم"، معربا عن تفاؤله "بتأهل المنتخب الوطني لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل فيما لو كان الإعداد مثاليا".
 
وكانت مباراة المنتخب الوطني مع نظيره المصري التي جرت، يوم أمس الثلاثاء(17 من نيسان الحالي) في ملعب نادي الشباب الإماراتي في مدينة دبي أنتهت بالتعادل بدون أهداف.
 
يذكر أن المنتخب الوطني يستعد لخوض منافسات الجولة الأخيرة من تصفيات ىسيا المؤهلة لكأس العالم 2014 في البرازيل، حيث سيلتقي في أولى مبارياته نظيره الأردني في الثالث من شهر حزيران المقبل في عمان.

http://www.alsumarianews.com/ar/7/40006/news-details-.html