المنتدى العام > صندوق الشكاوي

خاص الى الاداره العامه - حول اسباب الانسحاب الجماعي ل 33 عضو

(1/21) > >>

شمعه منوره:
الاداره العامه في عينكاوا
الاخوه والاخوات المشرفين
الاخوه والاخوات الاعضاء المحترمين

في بادئ الامر احب ان انوه الى اننا ما كنا نريد ان تصل الامور الى ما وصلت اليه والتي اضطرتنا اخيرا الى اعلان ( الانسحاب الجماعي) لثلاثة وثلاثين عضو بينهم من الاعضاء القدامى المعروفين الذين ذكرهم الاخ ابو مريومه في موضوعه المنشور الا بعد ان طفح الكيل  ووصلت الامور الى طريق مسدود لا امل فيه ولا رجاء في الاصلاح والتحسين والتطوير نحو الافضل في عينكاوا ..واصبحنا نعيش كل يوم واقعا متدهورا اكثر من اليوم الذي سبقه ونرى ونقرا ونسمع كل يوم الوانا واشكالا من انواع الكلام والمواضيع والردود التي تدل على جهل كامل وانحدار في المستوى الاخلاقي لم نراه من قبل في عينكاوا ابدا منذ سنوات وانا كما يعرف الجميع عضو قديم جدا في هذا المنتدى منذ سنوات ولكني اقول امام الله وامام الجميع ان عينكاوا الان اصبح الحال فيه اسوا من اي وقت مضى بسبب وجود عناصر سيئه كثيره لا تعرف حتى ابسط اصول المخاطبة والاحترام للاخرين ...

واذا كنا قد تعودنا سابقا على ان نرى مثل هذه النماذج في مراحل مختلفه الا اننا الان نرى نموذجا غريبا وعجيبا وخليطا ومخلوطا من عقدة ( الانا) النفسيه التي تفوق ( عقدة فرويد) نفسها واخذ هذا النموذج يصور نفسه وكانه ( عليم الزمان وعلامة العلماء ومفتي الامه وكبير الفقهاء وصاحب التحليلات والعلوم الدنيوية والاخرويه ولم يبقى الا ان يقول انه حكيم الزمان الجديد للقرن الحادي والاربعين وليس الحادي والعشرين) ..وكأنه هو وحده الذي يعلم كل شيء وباقي الاعضاء اغبياء بلا عقل وما عليهم سوى ان يتبعوه ويركضو خلفه وكانه المنقذ الجديد من عذابات اللجوء والامه ومعاناته ....وأدت سلوكيات هذا العضو غير المنضبطه الى بث الفرقة والتناحر بين الاعضاء والمشاكل المستمره ...

ورغم التنبيهات والتحذيرات التي كتبها العشرات والمئات من الاخوة الاعضاء لهذا العضو غير المنضبط في سلوكه وكلامه ولسانه وردوده الا انه ازداد غرورا على غرور وراح بكل صلافه يوجه الاهانات بشكل علني ومبطن لأغلب الاعضاء وحتى للاداريين انفسهم ومنهم على سبيل المثال لا الحصر الاداريتين ( ماكنتوشه والارمنيه) وكالعاده معه الجوق الموسيقي لفرقته من الاعضاء الذين دخلو بعضويات جديده وهم على شاكلته لان الطيور على اشكالها تقع كما يقول المثل ...

وظلت الاداره تتفرج على هذا الحال وظلت كلا الاداريتين ( ماكنتوشه والارمنيه ) لا تعرفان ماذا تفعلان لان المساله اصبحت تاخذ في كل يوم وضعا سيئا اكثر من السابق وكان من المفروض ان تتدخل الاداره العامه ممثله بشخص السيد المالح نفسه لانهاء ( مهزلة عليم الزمان الجديد) خصوصا وان السيد امير المالح يدخل كل يوم الى عينكاوا بشكل مخفي ليرى ما يحصل ويجري وهذا معناه انه يعلم بكل شيء ومع ذلك لم يحرك ساكنا ولم يوقف هذا العضو غير المنضبط عند حده ولم يتخذ اي اجراء ... والسؤال الذي  لا يزال حائرا بلا اجابه هو :
لماذا تسكت الاداره العامه عن السلوك غير المنضبط وغير العقلاني لهذا العضو ؟؟؟؟ فاذا كانت الاداره تؤيد هذا العضو فيجب عليها ان تعلن موقفها لكي يعرف جميع الاعضاء بموقف الاداره ... واذا كانت الاداره لا تؤيد هذا العضو فعليها ان تتخذ الاجراء المناسب بحقه ... اما ان تترك الاداره الحال كما هو بلا اي اجراء فهذا معناه ان الاداره لا تهتم ولا تحترم اعضاؤها ابدا لا من قريب ولا من بعيد ولا يمكن ان ننخدع بعد ذلك بأي كلام او تصريح او اعلان من الاداره من انها تحترم جميع الاعضاء لأن الحال الحاصل والجاري في عينكاوا بسبب هذا العضو غير المنضبط هو مهزله حقيقيه تشبه المهازل الحاصله في العملية السياسيه في العراق حين يضحك السياسيون على الشعب ....

واذا كنا هنا في عينكاوا مثل ( العراق المصغر) كما يقول الجميع فان الاداره هي الحكومه والاعضاء هم الشعب وعندما يظهر نموذج غير منضبط فان من حق الشعب ان يطالب الحكومه بالاجراء العادل والحازم لمنع ظهور مثل هذه النماذج وصيانه حقوق وكرامة الشعب ...
ولكن الذي يبدو ان الحكومه في هذا ( العراق المصغر) لا تهتم ولا تحترم لكرامة الشعب ابدا وتتفرج على مهازل هذا العضو غير المنضبط ومعه جوقه الموسيقي الطنان والرنان ....

ولذلك فقد جاء انسحاب هذه الكوكبة الخيره تعبيرا عن الاحتجاج الشديد على هذه المهازل الحاصله والجاريه لان عينكاوا وقسم الهجره حصرا وتحديدا لم تبنيه الاداره وانما نحن الذين بنيناه ... نحن الاعضاء القدامى والاعضاء الجدد سوية على حد سواء من خلال مواضيعنا ومشاركاتنا وسهرنا اليالي وتعبنا في البحث عن المعلومات وتقديم المساعده لكل محتاج ... ولذلك فان الاعضاء هم اصحاب الفضل على عينكاوا في كل هذا البناء الذي تحقق ولذلك فان من حق الاعضاء مطالبة الاداره بما يضمن حقوقهم وكرامتهم وصيانتها ....

ان انسحاب هذه الكوكبه الخيره من الاعضاء الثلاثه والثلاثين هو ليس لغرض ( تصفية حسابات) كما يقول البعض لأننا اكبر من هذا التفكير وارفع منه بكثير وانسحاب هذه الكوكبه هو ليس لانهم يريدون الذهاب الى مكان اخر كما فسرها البعض لان اي عضو بامكانه الذهاب الى اي مكان اخر بارادته في اي وقت يريده .... وانسحاب هذه الكوكبه هو ليس للأبتعاد عن الاخوه والاخوات المحتاجين للمساعده او المعلومات وانما هو للتعبير عن سخطهم واحتجاجهم ورفضهم لسكوت الاداره المستمر عن ضياع حقوق الاعضاء وعدم صيانة كرامتهم من قبل الاداره نتيجة مهازل هذا العضو غير المنضبط الذي تجاوز على كل الاعضاء القدامى والجدد بلا اي شعور او احساس بالمسؤؤلية الادبية والاخلاقية ....

وامام الادارة الان خيار واحد للاختيار ما بين خسارة هذه الكوكبه من (33) عضو من خيرة الاعضاء القدامى والجدد الخيرين والمتميزين وما بين انهاء مهزلة هذا العضو غير المنضبط وغير الملتزم بشكل فوري وفعلي وحازم بلا اي تاخير او ابطاء اذا كانت الاداره فعلا حريصة على اعضاءها ومشرفيها لان التجاوز من هذا العضو غير المنضبط وصل وشمل المشرفين ايضا وهو ما يعني تجاوزا على الادارة تفسها لان المشرفين هم جزء من الاداره العامه ....
ونعيد هنا اسماء الكوكبه المنسحبه لعلم الاداره الاكيد ...

الاعضاء المنسحبون

كلش حباب
  need justice 1
  امين عبدالله  
ABADY
شمعة منورة
  yasir fakhri
ابو مريومة  
birj    
Attum Rose
 الطيار العراقي
أبوعبدآلله
star2000
  ArUsH  
*abo shams
  *George  
زهرة الصبار
  gustavo
تقوى الله
 عراقي هواي
 اسراء الوردة
دمروني
ORCA
   فهد العامري
علشحن
   فارس العراق
جورجيا
  Safaa Alkhrkhy90  
ال رداد  
ريم البوادي كندا  
Abnaa Al-Iraq
Dark...Angel
open the door  
البغدادية2

ونامل في ان يكون هذا التوضيح لاسباب الانسحاب شاملا وواضحا وكافيا للجميع لأن هذا هو السبب الحقيقي للانسحاب وليس هناك سبب اخر غيره ...
وحتى تتخذ الاداره قرارها النهائي لايقاف هذه المهزلة التي افتعلها هذا العضو غير المنضبط نستودعكم على بركة الله ونامل ان نراكم دائما وابدا بكل الخير والعافيه ...

تحياتي

شمعه

Sam Jay:
والله ياعزيزي انا معك تماما في ان مايحصل لهذا المنتدى من تخريب متعمد واستهداف للطاقات الشئ الكبير الذي لم يحصل من قبل وان المنتدى في انحدار رهيب ومربك يصعب على المرء تحليل مايحدث فانا بالرغم من مشاركاتي القليلة جدا الا انني من 2009 حاضر في المنتدى لم ارى انحدارا وهبوطا مثل مايحصل هذه الايام.

وكاننا مقبلين على انتخابات وكل شخص يريد ان يسقط الاخر

تحياتي للاخ شمعة الرائع وكل عمالقة المنتدى القدامة

Sam Jay

مابيا اعوفن هليا:
الاخ الفاضل
اؤيدك بكل كلمة للتمادي الذي يقوم به هذا العضو
وسكوت الادارة غير مفهوم

فانا من الناس الذي تعرضت لاتهامات وتزوير رسائل وسب وشتم من هذا العضو

لا حول وا قو الا بالله

مــودي:
اخت انجي يعني انتي ليش مصرة انو الاخوان ماكو شي بيناتهم ,,خو كَولي اصالحو احسن من الظلم وغيرة اللي تحجين علية ,,وارجو ان يكون ردج اخوي وايجابي ,,مع التقدير

angel_2012:

--- مقتبس من: مودي العراقي في 01:00 15/06/2012 ---اخت انجي يعني انتي ليش مصرة انو الاخوان ماكو شي بيناتهم ,,خو كَولي اصالحو احسن من الظلم وغيرة اللي تحجين علية ,,وارجو ان يكون ردج اخوي وايجابي ,,مع التقدير

--- نهاية الإقتباس ---




الادارة موجودة وهي تقرر

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة