المحرر موضوع: رسالة كركوك ألاسبوعية / الاتراناي  (زيارة 1125 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

رسالة كركوك الأسبوعية / الاتراناي


-ترأس السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك الاجتماع الاعتيادي للجنة الأمنية في المحافظة بحضور السيد عرفان كركوكلي نائب رئيس اللجنة الأمنية . واللواء جمال طاهر المشرف على مديريتي شرطة ديالى وكركوك واللواء شيركو شاكر مدير شرطة كركوك وعدد من السادة المسؤولين ونوقش خلال الاجتماع أخر التطورات الأمنية في المحافظة والإجراءات المتخذة لإتمام السيطرة على منافذ المدينة . كما دعا محافظ كركوك إلى التركيز على مداخل المدينة ودراسة مشروع تطوير تلك المداخل بغية اتمام السيطرة على كافة منافذ المدينة .

-اجتمع السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك في مكتبه الخاص بمبنى محافظة كركوك بقيادة الأجهزة الأمنية من الشرطة والجيش وبحضور معاون المحافظ للشوؤن الإدارية السيد أدور اوراها وعدد من أعضاء مجلس محافظة كركوك . وتم النقاش حول الوضع الأمني الحالي وخاصة المناطق التي تقع في إطراف كركوك موضحين مدى أهميته في منع تسلل الارهابين للمدينة .

-اجتمع عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك في مكتبه بالسيد عبد القادر عمر مدير توزيع المنتجات النفطية فرع كركوك ومدراء أقسام الدوائر المذكورة . وتبادل إطراف الحديث على أخر المستجدات التي تخص إلية توزيع المنتجات النفطية وبالأخص مادة البنزين في المحطات .

-أعلن المقدم كامل احمد نائب مدير شرطة المقداد عن انفجار سيارة مفخخة من نوع برازيلي في منطقة طريق بغداد بمدينة كركوك . وأضاف المقدم إن الانفجار أدى إلى إصابة عشرة مواطنين بجروح نقلو على أثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج . من جانب أخر استشهد احد الضباط الكورد من الجيش العراقي جراء اعتداء إرهابي مسلح حيث أطلقت مجموعة إرهابية النار عليه وعلى شقسقه في مدينة كركوك مما أدى إلى استشهاده على الفور وإصابة شقيقة .

-وزعت وزارة المهجرين والمهاجرين فرع كركوك مساعدات إنسانية غذائية على العوائل المرحلة قسرا في المحافظة وشمل التوزيع أكثر من ( 268 ) عائلة مرحلة تقطن مناطق مختلفة من المحافظة . يأتي ذلك ضمن الحملات الإنسانية التي تقوم بها وزارة المهجرين والمهاجرين في مختلف المحافظات لمساندة ودعم العوائل المرحلة قسرا .

-تفقد السيد ريبوار طالباني نائب رئيس مجلس محافظة كركوك دائرة الحماية الاجتماعية وبحث مع مدير الدائرة المذكورة إلية توزيع شبكة الحماية الاجتماعية  حسب اللجنة المنبثقة . حيث أشار مدير الشبكة إلى وصول مبلغ قدره ( 9 ) مليارات دينار عراقي سوف يتم توزيعها وفق الصيغة التي أمرت بها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية .

مكتب إعلام الحزب الوطني الآشوري / كركوك
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري