المحرر موضوع: تركيا تبني مولا شمالي الموصل بقيمة 30 مليار دينار وبمدة تسعة اشهر .  (زيارة 2263 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تركيا تبني مولا شمالي الموصل بقيمة 30 مليار دينار وبمدة تسعة اشهر .
 الجمعة, 29 حزيران/يونيو 2012 12:10 .



 

شفق نيوز/



كشفت هيئة استثمار محافظة نينوى، الجمعة، عن منحها رخصة استثمارية لإحدى الشركات التركية؛ لإقامة مول تجاري في منطقة "العربي" شمالي الموصل، يحتوي على ثلاثة طوابق وبتصيم اوروبي، مشيرة الى ان كلفة المشروع تبلغ 30 مليار دينار.
 
وقال مسؤول اعلام الهيئة محمود النعيمي، في حديث لـ"شفق نيوز"، ان "هيئة استثمار نينوى منحت رخصة استثمارية لاقامة مول تجاري في منطقة العربي التي تقع شمالي الموصل  يحتوي على ثلاثة طوابق وبتصيم اوروبي من قبل احد الشركات التركية"، مبينا ان "كلفة مشروع المول تبلغ 30 مليار دينار".
 
واضاف النعيمي، انه "ستجري المباشرة ببناء هذا المول بداية شهر آب المقبل من قبل شركة سكنا التركية التي لديها تعاقد مع مجلس محافظة نينوى ببناء مشاريع استثمارية في المحافظة".
 
وتابع، ان "بلدية محافظة نينوى حددت مساحة بلغت نحو 12دونما لبناء هذا المول اذ سيكون الرابع من نوعه في مدينة الموصل، جرى بناؤها جميعا من قبل الشركة المذكورة ايضا".
 
واكد ان المدة المقدرة لانجازه تتراوح بين 9 ـ 12 شهرا.
 
وكان رئيس مجلس محافظة نينوى، قد كشف الاحد الماضي، عن ان هيئة الاستثمار في المحافظة وقعت مذكرة تفاهم مع الجانب التركي لإبرام ثمانية عقود استثمارية مع شركات تركية، مبيناً ان هذه العقود تهدف الى بناء واعمار البنية التحتية في المحافظة.
 
ج ج / ص ز
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com