المحرر موضوع: الانبار : اعترافات لمجموعة إرهابية بينها "ابن خالة" النائب لقاء وردي  (زيارة 1300 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الانبار : اعترافات لمجموعة إرهابية بينها "ابن خالة" النائب لقاء وردي
تم إنشاءه بتاريخ السبت, 30 حزيران/يونيو 2012 09:53. | نشر بتاريخ السبت, 30 حزيران/يونيو 2012 09:53.
 





الانبار / أور نيوز
كشفت قيادة شرطة الانبار اعترافات مجموعة متخصصة بالاغتيالات في المحافظة، من بينهم احد أقارب النائب عن القائمة العراقية لقاء وردي.
 
وقال مراسل وكالة (أور) ، اليوم السبت، ان " قائد شرطة الانبار هادي رزيج عرض مجموعة من الاعترافات لعصابة مكونة من سبعة أشخاص متهمين بتنفيذ عمليات اغتيال طالت شخصيات عدة في المحافظة خلال الفترة الماضية"، مبينا ان "عمليات الاغتيال نفذت بحق سياسيين وأطباء وشيوخ عشائر وعلماء دين ممن عارضوا بعض التوجهات والأفكار الدخيلة على المجتمع".
 
وبين مراسل (أور) أن " المجموعة المسلحة تضم شرطي ومضمد صحي ومعلم"، لافتا إلى أن "المعلم والذي يدعى "معاذ" هو ابن خال النائب عن القائمة العراقية لقاء وردي حيث اعترف بتنفيذه عدد من عمليات الاغتيال مقابل أجور مادية تتراوح بين 2000 إلى 10000 دولار"، مبينا خلال اعترافاته ان التمويل المادي كان يأتي من سوريا وبعد التطورات الأمنية الأخيرة في سوريا تغير الموقف حيث أصبح التمويل من داخل العراق.
 
وبين رزيج خلال المؤتمر الصحفي الذي حضرته عدد من وسائل الإعلام ان "عملية الاعتقال تمت بعد متابعة من قبل احد الضباط لتحركات المتهمين بعمليات الاغتيال في المحافظة"، موضحا ان "عملية الاعتقال المنسقة أسهمت في إلقاء القبض على الجميع دفعة واحدة دون ان يتمكنوا من الاتصال ببعضهم للهرب".
 
وأشارت مصادر ل (أور) إلى ان "المدعو معاذ إضافة الى كونه ابن خال النائب الوردي فانه يتملك علاقة وثيقة بشقيق النائب ومسؤول حمايتها المدعو محمود الذي تربطه به علاقة تجارية ايضا من خلال اعتماد الأخير على معاذ في توزيع منشطات حيوانية على مراكز بناء الأجسام في العراق على انها منشطات رياضية خاصة وان محمود لاعب سابق في منتخب الشباب لبناء الأجسام وشارك في بطولات عدة".
 
ومن المتوقع ان تعرض قناتي العراقية والانبار الاعترافات مساء اليوم بعد حضورهما المؤتمر الذي عقد صباح اليوم في الانبار.
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com