المحرر موضوع: واحد مخبل يأجل سفر مالتة  (زيارة 2831 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل smallmallfall

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« في: 14:59 02/07/2012 »
شفت صديق اعرفة
سولفنة شكو ماكو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
و بعدين صارت سالفة مال اي او ام بغداد

كلي اني مسجل و مسوي مقابلات و مخلص كلشي و خابروني 3 مرات على موعد السفر بس اني ما اروح ؟؟؟
كلتلة ليش ؟؟؟
يكول شعندي اهناك رايح و مبهدل نفسي و اشتغل شغل تعبان
على الاقل اهناا شغلي و راتبي زين

تصور 3 مرات يخابرو على السفر و يكول تأجيل ما اريد


كلتلة مو صوجك صوج اي او ام تاخذ هيج نماذج مثلك
ناس همها و فكرها يم الفلوس بس

شلون حظ عندة 3 مرات يخابرون الافندي و ما يريد
و احنة دا ننتظر لحظة بلحظة شوكت يخابرون حتى نسافر


صدك على كولت المثل

الله ينطي جوز للماعندة اسنون



غير متصل علي الاجئ

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 124
  • Stay hungry, stay foolish
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #1 في: 15:12 02/07/2012 »
مع الأسف

غير متصل ابو سمر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 388
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #2 في: 15:12 02/07/2012 »
زين الاخ شكو قدم وقابل
هاي انانية
اخذ حق غيره
لو اشوفه اركعه كله افطر راسه واخبله رسمي

غير متصل العراقي72

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 710
  • التفاح الأخضر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #3 في: 15:17 02/07/2012 »
متعرف شنو ظروفه الله يعين الناس .. هذا مو شغلت فلوس شي ثاني محب يكللكياه أحتفظ بيه لنفسه .. ومثل ماكتلك الله اعلم شنو ظرفه

غير متصل smallmallfall

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #4 في: 15:21 02/07/2012 »
اخوية اني نسيت اكتب شنو شغلة

هو يشتغل بلمطار و طبعا شغلة و راتبة زين

اخوية العراقي كل ظروف ما عندة
24 ساعة دايح بلسيارة و شرب و سكر

بس هو اذا ما يريد يطلع مجان المفروض يسجل و ياخذ مكان غيرة


غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #5 في: 15:22 02/07/2012 »
اخوية اني نسيت اكتب شنو شغلة

هو يشتغل بلمطار و طبعا شغلة و راتبة زين

اخوية العراقي كل ظروف ما عندة
24 ساعة دايح بلسيارة و شرب و سكر

بس هو اذا ما يريد يطلع مجان المفروض يسجل و ياخذ مكان غيرة


حسبي  الله ونعم الوكيل

غير متصل العراقي72

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 710
  • التفاح الأخضر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #6 في: 15:31 02/07/2012 »
هذا بس مجرد أثر على غيره وحسبي الله ونعم الوكيل مع الأسف جنت أظن ظروفه خاصة طلع سكر ودياحه ..!

غير متصل ORCA

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5037
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #7 في: 15:43 02/07/2012 »
اترك اازمن كفيل بي هو يعلم

غير متصل گازه

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 239
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #8 في: 15:46 02/07/2012 »
صدك مخابيل
 اني هم صديقي تقدم من السليمانية بشهر 12- 2009 و بشهر 10- 2010 خلص كلشي و انطوة موعد سفر ذاك اليلة نام وكعد الصبح كال ما اروح و ما اروح..مع الاسف اكو هيج اشخاص بس احنة شمدرينه كل واحد و طبيعته

غير متصل securityiom

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #9 في: 15:51 02/07/2012 »
عندي صديق 3 مرا اجل سفرة وهسة انطوه موعد هذا الشهر راح يروح

غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #10 في: 16:02 02/07/2012 »
عندي صديق 3 مرا اجل سفرة وهسة انطوه موعد هذا الشهر راح يروح


بخت

غير متصل شنايزر

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3413
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #11 في: 16:15 02/07/2012 »
ما تمنيت البكاء يوما ولكن هم الزمان ابكانى

صدك الدنيا حظوظ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #12 في: 16:23 02/07/2012 »
حضوض

غير متصل سهم التميمي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1815
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #13 في: 16:31 02/07/2012 »
هية مسالة بخت

غير متصل وردة الخليج

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 817
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #14 في: 16:42 02/07/2012 »
عندي صديق 3 مرا اجل سفرة وهسة انطوه موعد هذا الشهر راح يروح


بخت
مو أي بخت هذا بخت تمام

غير متصل ORCA

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5037
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #15 في: 16:47 02/07/2012 »
طبعا الIOM يسودنون من واحد ياجل سفره  ينطو موعد اخر  واذا ماسافر يتعبو



+1

غير متصل Mr.Bean

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 254
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #16 في: 17:12 02/07/2012 »
عادي كلها كم يوم ويغلقون ملفه لان امتنع عن السفر 3 مرات و وراها يتهدد من صدوگ مو كلاوات مثل قضيته ويصير يتوسل بالـ IOM حتى يسفروا ويرگعوا بوري

غير متصل ابو هفال

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1550
  • الجنس: ذكر
    • AOL مسنجر - الســـــرمــــدي
    • ياهو مسنجر - الســــــــــرمـ
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • http://nihadtuz.forumarabia.com
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #17 في: 19:57 02/07/2012 »
سبحانة الله
الـــــســـرمـــــــــــــدي
أعمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــل بصمـــــــــــــــــــــــــت ودعـــــــــــــــــ عملـــــــــــــــــــــــــك يتكلــــــــــــــــــــــــــــــم


غير متصل smallmallfall

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 42
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #18 في: 20:28 02/07/2012 »
انشاءالله يتصلون بيكم و ينطوكم موعد سفر وكلكم تسافرون بحيل الله و ما نأجل لان الفرصة تجي مرة وحدة

غير متصل steven_siv

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5045
  • الجنس: ذكر
  • لايهمني الحقراء من الناس لاني اخدم الشرفاء منهم
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #19 في: 21:45 02/07/2012 »
شباب على كيفكم اشو صارت كلات شغلة ياثر الاخ على سفر واحد فما اعتقد لان انت واي واحد منتظر سفر فمو يعني سفرة كان بنفس موعدة علمود تتاثر بالسفر هاي من جهة ومن جهة اخرى اشوف دا احس نفسي صرت مذيع المهم اذا عندة شغل زين زمامحتاج السفر شعندة بالسفر اني صارلي شهرين اهنا مفتر راسي اركض والعشى خباز هلكد ماادور على شغل ماعندي مجال اشتغل
' LEONA
متى سيموت الجلاد لكي اعود لبلدي

غير متصل تياري وافتخر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 198
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #20 في: 22:51 02/07/2012 »
اخوية اني نسيت اكتب شنو شغلة

هو يشتغل بلمطار و طبعا شغلة و راتبة زين

اخوية العراقي كل ظروف ما عندة
24 ساعة دايح بلسيارة و شرب و سكر

بس هو اذا ما يريد يطلع مجان المفروض يسجل و ياخذ مكان غيرة


هذا واحد سطل  وفايخ هذا مال تشمره بالسودان لو بالصومال  خلي يروح اهناك يسكر خلي  نشوف يروح زحف لامريكا لو ميروح
مع الاسف ناس تتمنى توصل وتخلص والسطل يرفض

اعتذر على هذا الكلام لان حرمات اخذ مكان غيره

   تحياتي
اودسيس المدريدي

غير متصل ZIAD-ABO ALHASAN

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 350
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #21 في: 01:58 03/07/2012 »

و لله في خلقه شؤون !!!!!

ناس تأكل دجاج و ناس تتلكه العجاج !!!!!!

هاذه الفايخ لا متهدد و لا خائف من شي ابد بس كال خللي اقدم هيه بقت عليه بس ؟ و ربك سهل أمره و الأفندي ما يريد يسافر !!! و اكو ناس تعد الايام و الشهور و السنين منتظرة بس تلفون من الهجرة !!!

حسبي الله و نعم الوكيل
(( الفقر في الوطن غربة .... و الغنى في الغربة وطن ))

غير متصل rosemary89

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 282
  • الجنس: أنثى
  • لاتقل يارب همي كبير .. قل ياهم ربي كبير
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #22 في: 04:54 03/07/2012 »
يلا عوفوه هسة فرحان براتبه وفلوسه كلها كم سنة ويعض اصابعه ندك يكول ليييييييش الشيطان لعب بعقلي وكلت ما اروح بس والله شغلة تقهر :'(


سأكتب مايقوله الناس عني في اوراق فكلما زادت الاوراق ارتفعت اناااااااا

غير متصل هذا عراقي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1076
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #23 في: 07:24 03/07/2012 »
والله اغاتي بسبب هلناس صارت الخربطة بالسفر

حبي لو ممنزل الموضوع احسن لان يقهر

واعتقد هذا المثل غلط مال الجوز الله خير الرازقين ويعرف بينة ويعرف الي بي مصلحة النة بس احنة البشر يجوز ننطي الجوز بالخطا اي  ;D ;D ;D

غير متصل ابن الحله

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز
  • *
  • مشاركة: 1497
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #24 في: 17:40 03/07/2012 »
اووووووووووووووووووووففففف

ابـــــــن الحـــــــله

غير متصل ORCA

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 5037
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: واحد مخبل يأجل سفر مالتة
« رد #25 في: 17:51 03/07/2012 »
النا الله