المحرر موضوع: الخزاعي: زيارة البابا المرتقبة رسالة رائعة للعالم بعودة العراق الى وضعه الطبيعي .  (زيارة 1900 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الخزاعي: زيارة البابا المرتقبة رسالة رائعة للعالم بعودة العراق الى وضعه الطبيعي .
 الأربعاء, 04 تموز/يوليو 2012 13:02 .



 

شفق نيوز/



عدّ نائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي، الاربعاء، زيارة بابا الفتيكان المرتقبة رسالة الى العالم بعودة العراق الى وضعه الطبيعي، مؤكداً على ضرورة انتعاش السياحة في البلاد.
 
وقال الخزاعي في بيان له تلقت "شفق نيوز" نسخة منه خلال استقباله رئيس منظمة السياحة العالمية طالب الرفاعي إن "قطاع السياحة سيكسر طوق الاعلام المظلل الذي يحاول اخفاء الصورة المشرقة للعراق"، موضحاً أن "مهمة السياحة ليس الجانب الاقتصادي فحسب بل التعريف بالحضارة العراقية للعالم لان من يهتم بحضارة العراق يهتم بإنسانية الانسان".
 
ودعا الخزاعي الى "ضرورة تبادل الخبرات بين المنظمات الدولية والعراق لما لهذه المؤسسات من تجارب كبيرة ستسهم في انعاش هذا القطاع الحيوي"، مؤكداً على "اهمية هذه الزيارات التي من شأنها الارتقاء بواقع السياحة على المستوى المحلي وتعريف العالم بالبعد الحضاري الذي يمتلكه العراق".
 
اشار نائب رئيس الجمهورية الى ان "زيارة البابا المرتقبة للعراق رسالة رائعة للعالم بان هذا البلد قد عاد الى وضعه الطبيعي والريادي"، مضيفاً أن "ما صنعته حضارة العراق جاء بمشاركة الارض والسماء لان الانبياء والتجارب الانسانية من وضعت اسس هذه الحضارات".
 
ونلقت بعض وسائل الاعلام عن مصادر مطلعة أن بابا الفاتيكان بينيدكتوس السادس عشر سيزور العراق قبل نهاية العام الحالي، ومن المقرر أن يزور عدة محافظات ذات قدسية بالنسبة للديانة المسيحية.
 
ويرى مراقبون ان الزيارة المرتقبة لبابا الفاتيكان الى العراق تحظى بأهمية بالغة لدى الجميع على الساحة العراقية، باعتبارها فرصة نادرة لدفع عجلة الحوار بين الأديان الى الأمام، ليس في العراق فحسب، بل على مستوى الشرق الأوسط الذي يشهد عملية تحولات سياسية.
 
ي ع
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com