المحرر موضوع: قداسة البطريرك مار دنخا الرابع، يثمن دور جمعية الكتاب المقدس الاميركية، لاعادتها طبع 10000 نسخة من ا  (زيارة 1766 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACEMC-Sydney

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 701
    • مشاهدة الملف الشخصي
قداسة البطريرك مار دنخا الرابع، يثمن دور جمعية الكتاب المقدس الاميركية، لاعادتها طبع 10000 نسخة من الكتاب المقدس باللغة الاشورية

بعد أكثر من عام واحد على التعاون الوثيق بين جمعية الكتاب المقدس الاميركية (ABS) التي مقرها في نيويورك، ولجنة تطوير العلاقات الكنسية والثقافية لكنيسة المشرق الآشورية (CIRED)، تم اعادة طبع 10000 نسخة من الكتاب المقدس، باللغة الآشورية، من طبعة عام 1893 في اورومية، بعد نفاذ جميع النسخ السابقة.

أبتدا هذا المشروع في منتصف عام 2011 بناءاً على الطلب الذي تقدم به قداسة البطريرك مار دنخا الرابع، بطريرك كنيسة المشرق الآشورية في العالم، بعد ان ارتأى اعادة طبع هذه النسخة وجعلها متداولة، فكلفت الكنيسة نيافة الاسقف الدكتور مار آوا روئيل رئيس لجنة (CIRED) في الاتصال بالقس ايميليو رييس، مدير تنفيذي في الجمعية، والسيدة نادية كافنر، عضوة مجلس ادارة الجمعية، من اجل الشروع بهذا العمل.

ومساء يوم الاحد المصادف 3 حزيران 2012 ، وبعد الانتهاء من تكريس مذبح كنيسة مار اندراوس في كلينفيو وتوزيع نسخ مجانية من الكتاب المقدس على المؤمنين، استقبل قداسة البطريرك مار دنخا الرابع، القس ايميليو رييس والسيدة نادية في المقر البطريركي. وثمن قداسته خلال اللقاء، الجهود التي بذلتها جمعية الكتاب المقدس الاميركية في هذا الاتجاه.

ومن جانبها، أعربت جمعية الكتاب المقدس الاميركية متمثلة بالقس ايميليو، عن سعادتها في التعاون مع كنيسة المشرق الآشورية من أجل تعزيز قراءة الكتاب المقدس في لغة الام، وقدمت اللجنة لقداسة البطريرك نسخة خاصة من الكتاب المقدس.

وستتم المباشرة بتوزيع الكتاب المقدس عبر منافذ كنيسة المشرق الاشورية في العالم.

اللجنة الاعلامية المركزية لكنيسة المشرق الاشورية - سيدني


للمزيد من الاخبار، يرجى زيارة مواقع أخبار كنيسة المشرق الآشورية في العالم
قسم الاخبار باللغة العربية
https://ar.news.assyrianchurch.org/
قسم الاخبار باللغة الانكليزية
https://news.assyrianchurch.org/
مواقع الكنيسة على الفيسبوك
https://www.facebook.com/ACOE.News/
https://www.facebook.com/groups/207092429326665/



غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4805
    • مشاهدة الملف الشخصي


     كـنـيـسـة الـمـشـرق الأشــوريـة \تـثـمـين جـمـعـيـة

        قـداسـة الـبطـريـرك مـار دنـخـا الـرابـع يثمن دور

        جمعية الكتاب المقدس الأمريكية ,

       الـرب يـبـارك أعـمالـكـم , اٍنه لـعـمل رائـع و عـظـيـم .