المحرر موضوع: ناشئة العراق بمواجهة تونس فـي نهائي العرب غدا  (زيارة 1364 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

ناشئة العراق بمواجهة تونس فـي نهائي العرب غدا
تم إنشاءه بتاريخ الأحد, 15 تموز/يوليو 2012 08:24. | |






بغداد/اور نيوز
يواجه منتخب العراق للناشئين بكرة القدم مساء يوم غد الاثنين نظيره منتخب تونس منظم بطولة العرب في اللقاء النهائي للبطولة. وتأهل منتخب الناشئين بكرة القدم الى المباراة النهائية لبطولة كأس العرب الجارية احداثها في جمهورية تونس العربية وذلك على حساب المنتخب اليمني. منتخب الناشئين انهى المباراة متفوقا بثلاثة اهداف مقابل لا شيء احرزهما كل من اللاعبين بشار رسن في الدقيقة 19 وشيركو كريم في الدقيقة 36 وعلي عصام في الدقيقة 79 من عمر اللقاء، فيما تأهل منتخب تونس الى اللقاء النهائي بعد تفوقه على منتخب المغرب بفارق ركلات الجزاء وبنتيجة 4-2.

واستهل منتخب الناشئين مشواره في البطولة العربية بفوز كاسح على منتخب السودان كان قوامه سبعة اهداف لواحد ومن ثم تغلب على منتخب السعودية بأربعة اهداف لواحد، وفي منافسات دور نصف النهائي تغلب المنتخب العراقي على نظيره اليمني بثلاثة اهداف مقابل لا شيء.
 
وكانت اللجنة المنظمة لبطولة العرب للناشئين في تونس قد ردت الاعتراض الرسمي الذي قدمه الوفد السعودي بشأن تجاوز عدد من لاعبي المنتخب العراقي الاعمار القانونية، حيث تم اجراء فحوصات رسمية لخمسة لاعبين من المنتخب منهم شيركو كريم ومحمد ناظم وبشار رسن، واثبتت الفحوصات صحة اعمار اللاعبين المذكورين. في سياق متصل قال الامين العام المساعد للاتحاد العربي لكرة القدم، إن المنتخب العراقي للناشئين احرز لقب الفريق المثالي كونه لم يتلق اي من لاعبيه الكارتين الاصفر والاحمر في المنافسات الجارية في بطولة العرب بتونس.
 
ونقل موفد الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية شاكر محمود عن وليد كردي اشادته بـ"الروح الرياضية العالية التي يتحلى بها الوفد العراقي رئاسة وملاكا تدريبيا ولاعبين"، مثمنا "الخطوة التي اقدمت عليها رئاسة الوفد العراقي بارسال عدد من اللاعبين للفحوصات الطبية بناء على الاعتراض السعودي المقدم". وأكد أن "ذلك يترجم حرص الاتحاد العراقي والملاك التدريبي على سلامة اعمار اللاعبين وصحة تولداتهم". وبين أن "من حق اي فريق الاعتراض على نتيجة المباراة بشرط أن يكون بعد نهاية المباراة بساعتين فقط ويسقط حق الاعتراض بعد تجاوز الفترة المحددة".
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com