المحرر موضوع: jesus with us  (زيارة 870 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل my savior my GOD

  • عضو جديد
  • *
  • مشاركة: 1
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
jesus with us
« في: 05:44 14/10/2006 »

بسم الاب و الابن والروح القدس الله الواحد  إمين

 إخوتي الأحباء، إنني أحمل إليك اليوم رسالة صغيرة ولكنها هامة وثمينة جداً. لقد تحدث إليّ الرب بهذه الكلمات وشعرت أنها رسالة من الرب لي ولنا جميعاً. لهذا دعني أشاركك بها وأنا أصلي من كل قلبي أن تكون  نقطة تحول حقيقية في حياتنا فتُحدث قفزة داخلنا ونختبر الله بصورة أقوى وأعظم من كل الماضي


 طوباكم اذا ابغضكم الناس واذا افرزوكم وعيّروكم واخرجوا اسمكم كشرير من اجل ابن الانسان. لوقا 22:6


طوبى للحزانى.لانهم يتعزون. متى 4:3
لقد احزنني هذا الخبر كثيرا ولكن الحزن ازدني نعمه اكثر من الرب وهي ان اتشجع  ، لان استشهد الاب بولص أسكندر هي صيحة الديك لتيقضنى . لكي ندعوا بسم الرب الفادي يسوع او نعلن عن حبه لنى نحن البشر رغم كل اثمنى . فدنى بدمه ثمين . ارجو من الرب ان يملألكم من الروح القدس لكي نعلن للعلم عن طريق الخلاص و نوقف الشيطان الشرير الي معلن شرو على هذه الارض الي رب عطنى يها لنبنيها او نعملها جن لا نخربها او نجعلها جهنم  او نفرح الشرير بهذا الشر .اطلب ن كل شخص ان لا يخجل بسم يسوع فل نتشجع  في اعلن اسم الفادي مثل ما عمل الشهدء ابذين استشهدو  فدئ اعلن اعمال الفادي يسوع ، و ها الان الاب بولص من احد الشخاص الذين كانوا يحملون هذا الاسم * يسوع المسيح الفادي* اطلب نكم ان نكون روح وحدا في اعلن الخلص لكل شخص لم يعرف رب الخلاص يسوع  نور خلصنا .من يريد ان لا يخجل بسم الفادي فل نتضامن في الدعوه الى الخلاص .الان دون اي خوف او ترداد من قاتلين النفس والروح لان المسيح  معنى الى يوم انقضاء الدهر ،فل نعلن مجده للعالم .
اقول لكم الان الاب بولص يصلي من اجلنا لكي نتشجع لانه الان مع الرب يسوع في السماء .ولتكن النعمه مع جميع الذين يحبون ربنا يسوع المسيح حبا لا يزول.