المحرر موضوع: الفحص الطبي كان الامس فعال واليوم غائب مامعنى ذالك  (زيارة 931 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ppip

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
السلام عليكم  الفحص الطبي كان الامس فعال  واليوم غائب  مامعنى ذالك اهل الخبره الرجاء اعلامنا




 (حالة الملف) Pending Result (بانتظارالنتيجة)
Case Size (عدد الأفراد) 5 
Prescreen Interview Status (المقابلة الاولية) COMPLETED (مكتمل) 
USCIS Interview Status (مقابلة المحلفين) COMPLETED (مكتمل) 
Medical Screening (الفحص الطبي) NO SHOW (غائب) 
Security Review (التشييك الامني)  Pending (بالانتظار)   
Travel Status (حالة السفر) NO ACTIVITY (غير فعال) 



غير متصل OK H.K

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 726
    • مشاهدة الملف الشخصي
( وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ )

غير متصل Axil Rose

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 232
    • مشاهدة الملف الشخصي
أخويه حته ما اطولها عليك
انظر على هذا اللنك وراح تعرف .حالك من حالي ومن حال الاخ هاوك ,انا لله وانا اليه راجعون
http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,600562.0.html
تحياتي اخوك

Axil

غير متصل نيويورك

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 672
  • الجنس: ذكر
  • دعائي للجميع بتحقيق الاماني
    • ياهو مسنجر - نيويورك
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مشكلة تتكرر و اتمنى من الاعضاء جميعا تفعيل خدمة الاتصالات الغير مجابة  حيث تاتي رسالة في حال عدم الاجابة او كان الهاتف مقفل انا شخصيا ان وجدت رقم غريب  لا اتردد و اقوم بالاتصال فورا لاتاكد من جهة الاتصال فربما يكون الاتصال من ابن البيطار والله اعلم تحياتي
نيويورك

غير متصل unfaithfull

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 148
  • .In GOD I trust.
    • مشاهدة الملف الشخصي
اخي السائل الكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اذا كان قد مضى على فحصك الاخير 12 شهرا اي سنه كامله فهذا معناه ان فحصك قد انتهت مدة صلاحيتهه وبحاجه للتحديث سوف يتصلون بك قريبا لاعادة تحديثه مرة ثانيه وانشاء الله تسهيل الامور....
سلامي
Be or not to be that is the issue

غير متصل ** AL SHAEEA **

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3236
  • الجنس: ذكر
  • رأس الحكمــــــــة مخافــــــــــــــــة اللـــــه
    • مشاهدة الملف الشخصي
عدم حضورك الفحص الطبي



قال الله تعالى: (وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً*وَيَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِب )

غير متصل اسطنبولي

  • مبدع قسم الهجرة
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 3924
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
يعني غايب ع الفحص الطبي مرحت انته
بس همه ابن البيطار الي متصلو بيك يمكن تلفونك جان مقفول لو مكدرو اي حصلوك انته خابر ع ابن البيطار واستفسر منهم 

غير متصل ppip

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 197
    • مشاهدة الملف الشخصي
تحياتي  اخوتي  الاعزاء  على الاجابه واخذت بالنصيحه وذهبت الى المستشفى اليوم ودخلت بصعوبه وصلت الى مكان الفحص لكن الموظف ا لي واقف داخل المستشفى لم  يعطيني جواب وارسلني الى الاستعلامات وبعد جهد جهيد قال  موظف الاستعلامات اسمك مو يمي اتصل بهذه الارقام وهمه يجابوك  اتصلت بيهم للمنظمه فجاوبني ولد قال اي نعم اسمك موجود لكن رقمك غلط  ؟قلت اخي العزيز انطيني الرقم الي اتصلت بيه عليه قال لا ميصير ممنوع قلت والحل قال اتصل بالمنظمه وانطيهم تلفونات صحيحه حتى يستطيعون يتصلون بيك  واني بالموت  حتى انطوني موعد فحص  وذوله ضيعوه عليه صارت قضيتي مثل المثل الذي يقول  ( مكرووه وجابت بنيه ) هم اني اجاني موعد سفر كنت بالاردن ورفضته وبالموت يالله نسوه والان المستشفى شدعي عليهم حسبي الله ونعم الوكيل