المحرر موضوع: الياس يلدا : الفاتيكان تسمع صوتي : الاشوري يملك مافيا الان ويده حينما تضرب فأنها أكثر قسوة م  (زيارة 4024 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل البرت ناصر

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 220
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
For a combined English and arabic version click the link below:
 
http://www.atour.com/forums/arabic/172.html

الياس يلدا - المنبر العالمي للناشطين الاشوريين المستقلين في حديث خطير ومهم 18 آب 2012

اذا كنتم تعتقدون بأن ايطاليا تمتلك مافيا او الفاتيكان مثلاً وتضرب من تشاء فالفاتيكان تسمع صوتي من هنا : الاشوري يملك مافيا الان ويده حينما تضرب فأنها أكثر قسوة مما تتصورون!!! وهذا الكلام موجه الى كل الكنائس الاخرى التي استغلت ظروف شعبنا وعملت فيه تفريقاً

لغاية يومنا هذا مؤامرة الانكليز ضد الشعب الاشوري لم تتوقف.. انهم يعملون لصالح الاكراد وضد مصلحة الشعب الاشوري.
المذابح المستمرة ضد الشعب الاشوري زرعت الخوف في قلوب الاشوريين وأمعانا في التمويه تكتب الصحف الانكليزية حينها
بان الشعب الاشوري يترك جباله واراضيه مغادرا الى  الغرب وروسيا يمتهن الشحاذة وصبغ الاحذية!! الا ان هذا الانكليزي بسياسته القذرة نسى انه هو من فعل هذا بالشعب الاشوري..

ماذا على الانسان الاشوري ان يفعل؟؟؟ عليه السير على الطريق الصحيح طريق تحرير آشور ... ومن سيحرر لنا آشور ؟؟ أنهم رجالات وشباب شعبنا من سيكونون في الصفوف الامامية في مواجهة العدو...هؤلاء لن يحرروا آشور من منازلهم بل في ساحات الوغى رجالات أقسموا على التضحية في سبيل استعادة حقنا المسلوب هكذا هي طبيعة استرداد الحقوق ما يؤخذ بالقوة لا يسترجع الا بالقوة!!

الشراكة الوطنية هي النوم مع الاكراد والعرب تحت البطانية!!!!

لا تغركم الاسماء الاشورية فمنها من يعمل لصالح الاكراد مباشرة كسركيس اغاجان وكل بطاركتنا باركوا الاكراد وركلوا الحق الاشوري الا انهم لم ولن يباركو  آشور !!! هنا تتجسد معضلة القوميون الاشوريون في مواجهة هؤلاء... ومن غيرهم سيقوم بهذا العمل؟؟

مآسي الامة تتكاثر وتكبر حينما لا يكون الرجل المناسب في المكان المناسب , حينما الكذاب والمتقاعس و النرجسي الاناني في أمتنا يرتقون سلم المسؤولية  وما يحصل لنا الان هو نتيجة وجود هؤلاء؟ أنهم ذئاب بجلد حملان يتواصلون معنا و بيننا!!

لست الوحيد الذي يجب ان يتحدث رافضا واقعنا المزري...

على كنائسنا ان تخلق جيلا من رجال الدين مؤمنين بآشوريتهم من ينادون بتراب آشور أيماناً وليس فقط بألهاء شعبنا في تعليم اللغة وهذا ما تحتاجه أمتنا في الوقت الحاضر.

على كل بطريرك وكل من هو بدرجة أسقف فما فوق  عليه ان يكتب موضحا قوميته  أكتبوا رداً على سؤالنا هذا الى:
auiaf@hotmail.com
 ويمكنكم ان لا تكتبوا وحتى بل تضحكوا الا ان  استهزائكم فيه مخاطرة  فهناك من يسمع صوتي الان من المتأهبين  فالافضل لكم أن تقرو أن كنتم آشوريين أم لا كي نعرف من فيكم المؤمن بآشوريته وبالحق الاشوري وبالقضية الاشورية.

أما أولئك من لا يدعي بآشوريته وهو آشوري  وينكرها فحسابه شيء آخر...عليهم أن يتخذو الحذر كفى الاستمرار في عصب عيون شعبنا عن الحقيقة وكفى العمل لصالح الغير...اذا كنتم تعتقدون بأن ايطاليا تمتلك مافيا او الفاتيكان وتضرب من تشاء فالفاتيكان تسمع صوتي من هنا : الاشوري يملك مافيا الان ويده حينما تضرب فأنها أكثر قسوة مما تتصورون!!! وهذا الكلام موجه الى كل الكنائس الاخرى التي استغلت ظروف شعبنا وعملت فيه تفريقاً .

لا تتصورون ان الشعب الاشوري قد خلى من رجالاته المؤمنين بقضيتهم , لا تتصورون أن رجالات الشعب الاشوري اليوم هم نفس الصنف المستكين تحت رحمة الاتراك انما صنف رجالاتنا اليوم من الذين يؤدون واجبهم  بدقة وبضربة نظيفة على الحد !!

فعلى رجال الدين من الكنيسة الكلدانية والسريانية الرجوع الى بيتهم الاشوري التوقف الفوري في التبشير بأسماء قومية أخرى وعليهم الالتزام باسمهم الاشوري فقط .

سيحاسب كل من يتصور انه لا ينتمي الى أمة آشور فقد حان الوقت لفرز الفاكهة الفاسدة من الجيدة . الفاكهة الفاسدة هم الفاسدون لا مكان لهم بين الشعب الاشوري وهم بمثابة الطابور الخامس جواسيس الغير ضد مصلحة أمتنا.

أفحصوا كل كتابات وخطابات بطاركتنا ستجدوها خالية من الاشارة الى أسم آشور وحقوقنا المسلوبة والشعب الاشوري يتصور ان هؤلاء هم قادته !!
الحواجز لا تنكسر تلقائيا من نفسها الا اذا كسرناها وهكذا هو منطق البحث عن العدالة والحق في استرداد حقوقنا فالقوة هي أساس استرداد ما أستلب منا.

لو ان الله رب العالمين يسمح لرجال الدين من فرقوا شعبنا وجزأوه ان يدخلهم الجنة فأنا سأخذ طريقي طواعية وعن قناعة الى جهنم رافضا الجنة التي فيها هؤلاء!!! وحتما ان الله يرى اعمالهم وسيحاسبهم على ما فعلوا بشعبنا بأسم الدين.


الرابط ادناه للاستماع الى كامل الحديث :
http://www.youtube.com/watch?feature=player_detailpage&v=Ln0OMcVf_Zo