المحرر موضوع: جو بايدن يلتقي وفداً من أبناء شعبنا في ولاية مشيكان الأمريكية  (زيارة 588 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Eissara

  • الحُرُّ الحقيقي هو الذي يحمل أثقال العبد المقيّد بصبر وشكر
  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 591
    • مشاهدة الملف الشخصي
جو بايدن يلتقي وفداً من أبناء شعبنا في ولاية مشيكان الأمريكية

"ومن خلال اللقاء اتضح لوفد ابناء شعبنا ان نائب الرئيس الامريكي مطلع بشكل دقيق وتفصيلي على اوضاع وظروف شعبنا الصعبة والمعقدة في الوطن" ...

طبعاً سيقوم بايدن بزيارات "لأبناء شعبنا" لأنها مرحلة الإنتخابات ومرحلة الوعود كما يفعل جميع السياسيين من مختلف المشارب وهي فرصة لتبادل الصور لمن يحبون التباهي بالتصوير مع السياسيين.

لكن ما همنا من كل هذا هو ماذا "لأبناء شعبنا" من هذه الزيارات الشحيحة التي يقوم بها السياسيون الأميركيون وكيف ينسون وجودنا على أرض آباءنا وما لفت نظري فقط في تلك الفقرة عن زيارة بايدن هي الجملة : "ومن خلال اللقاء اتضح لوفد ابناء شعبنا ان نائب الرئيس الامريكي مطلع بشكل دقيق وتفصيلي على اوضاع وظروف شعبنا الصعبة والمعقدة في الوطن" ...

أو لم يتضح لهذا الوفد إلا الآن بأن بايدن وغيره من السياسيين الأميركيين وسياسيي العالم على دراية كاملة بما يجري لأهل العراق على أرضهم؟

أوليس هذا بايدن بذاته الذي أراد تقسيم العراق الى ثلاثة أجزاء عربية سنية، عريية شيعية، كردية سنية؟ أو لم يك على دراية ليس فقط بالمصاعب ولكن بالأهوال التي عانى ويعاني منها "أبناء شعبنا" حينما تجاهل وجودهم بايدن في مخططه الشيطاني بتقسيم العراق؟

هل قام أعضاء هذا الوفد بمواجهة بايدن بهذا الأمر أم أنهم اكتفوا بالإبتسام والتأكيد بأنهم سينتخبون الحزب الديمقراطي وبأنهم يساندون هذه الحكومة الأميركية ؟

أين يكون بايدن والباقين خلال ال 364 يوماً الباقين من السنة؟ لا خير في بايدن ولا خير في رومني ولا في أي سياسي فدينهم المال وهو ما يحصلون عليه من كل الذين يدورون في فلكهم أما "أبناء شعبنا" فهم ليسوا ضمن أجندتهم فلنستفق ولا ندعهم يرمونا أكثر من هذا بين براثن الذئاب وفي أفواههم.