المحرر موضوع: إستقالة أغلبية أعضاء "إتحاد طلبة و شباب الكلدان" ، و اصدرت المجموعة بيان بهذا الخصوص  (زيارة 771 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل rebeen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أعلن أغلبية أعضاء اتحاد  الطلبة و شباب الكلدان  عن تقديم استقالتهم و يعلونه إتحاداً منهاراً، و جاء ذلك من خلال بيان اصدرته المجموعة و اوضحت فيه اهم النقاط التي ادت الى اصدار هذا البيان ،
 هذا نص البيان:

بيان
لمجموعة من الطلبة و الشباب الكلدان

نطل عليكم أيها السادة في هذه الأيام العصيبة من تاريخ المنطقة و تاريخ أمتنا الكلدانية السريانية الآشورية لحرصنا على وحدة هذه الإمة ، لذلك قررنا أن نصدر البيان التالي .
لطالما أردنا أن نخوض المضمار القومي لشعورنا بالحاجة الماسة الى المطالبة بحقوق شعبنا عامةً و حقوق شبابنا خاصةً في وطننا و على أرضنا التاريخية ، حيث أردنا أن نكون سُلماً للشباب الكلداني السرياني الآشوري ليس حجر عثرة و عائق جديد لهم ، لكن بمرور الوقت تبين العكس بل إن إعلاننا لهذا الإتحاد فقط بث روح التمزق في صفوف شبابنا الكلداني السرياني الآشوري عوضاً عن تقريب وجهات النظر ما بينهم .
نعترف بأننا أخطأنا و أسسنا "إتحاد طلبة و شباب الكلدان" ، حيث كانت الغاية منه العزل القومي لشباب أبناء شعبنا على أساس التسمية لكننا لم نرد أن يستمر الخطأ ، ليس هذا و حسب و إنما اكتشفنا إن بعض أعضاء المكتب السياسي للمجلس القومي الكلداني نشر مبادئ و مفاهيم التفرقة داخل الإتحاد على أساس جغرافي هذه المرة !!!
طالبنا بتصحيح الموقف و طيّ صفحة الماضي على ما حدث ، فقررنا التحدث مع قيادة المجلس لكن الإجابة التي كنا نحصل عليها و لعدة مرات كانت رفض دخولنا الحوار معهم ، بل كانوا يقولون إن تنظيمكم مجمد و نشاطاتكم متوقفة ، نحن كشباب لا نرضى بهذا الجواب و كيف نتقبل من أحد أن يجمد نشاطاتنا و نحن مفعمون بالطاقة و الحيوية !!!
على ما تم توضيحه أعلاه تمت إستقالة أغلبية أعضاء الإتحاد و إعلانه إتحاداً منهاراً و إن كان موجوداً و هذا الشيء نحدده نحن الشباب و لا أحد يحق له تقرير غير ذلك (خصوصاً لعدم وجود أوراق رسمية تتعلق به) ، أما أسماء الذين إستقالوا هم :
1-    ريميل خالد .
2-    سروت عماد .
3-    كرم ثائر .
4-    يوسف حنا .
5-    وسام نافع .
6-    سنان ماجد .
7-    رونق خالد .
8-    فرانس نديم .
9-    انمار خالد .
10-   ماريو يوسف .
11-   متي حكمت .
12-   دانا دلزار .
13-   ساني لؤي .
14-   رامي طلال .
15-   ريان وليد .
أسماء الذين إستقالوا قبل هذا البيان :
1-    بسمل بهاء .
2-    اندرينا عادل .
3-    فالنتينا عادل .
4-    ليلى ش. جوزيف .
ناهيكم عن تغيب الأعضاء الأخرين منذ إعلان التأسيس 11/11/2011 ، و إنسحاب أعضاء فرع سهل نينوى و زاخو .
المجد و الخلود لشهداء أمتنا الكلدانية السريانية الآشورية ...
و العزة و الكرامة لأبناء أمتنا جميعاً ...
مجموعة من الطلبة و الشباب الكلدان
يوم السبت 10/11/2012م .