الارشيف > اخبار انتخابات مجالس المحافظات 2013

تجمع تنظيمات شعبنا يختار رئيس ومرشحي قائمته الموحدة لانتخابات مجالس المحافظات

(1/2) > >>

تجمع التنظيمات السياسية لشعبنا:
تجمع تنظيمات شعبنا يختار رئيس ومرشحي قائمته الموحدة لانتخابات مجالس المحافظات
اللجنة الإعلامية للتجمع

عقد تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية اجتماعه الدوري على مستوى الهيئة القيادية للتجمع نهار الجمعة 16 تشرين الثاني 2012 بضيافة المجلس القومي الكلداني في عنكاوا بأربيل، وبحضور السادة قيادات ورئاسات أحزاب وتنظيمات التجمع.

واستهل الاجتماع جدول أعماله بمراجعة عمل التجمع ولجانه خلال المرحلة الماضية ومتابعة تنفيذ مقرراته وتوصياته في عدد من القضايا.

ناقش بعدها مستجدات العملية السياسية وتطوراتها في العراق بشكل عام، وواقع وقضايا شعبنا وفقا لاستحقاقات المرحلة والظرف الراهن.

وتابع الاجتماع مناقشة تفاصيل قراره الأخير بالمشاركة بقائمة موحدة هي (قائمة التجمع الكلداني السرياني الآشوري) في الانتخابات القادمة لمجالس المحافظات غير المرتبطة بإقليم والتي ستجري في العشرين من نيسان المقبل.

حيث أقر الاجتماع بالإجماع اختيار رئيس القائمة الموحدة للتجمع، والناطق الرسمي باسمها، ومرشحي القائمة في كل من محافظات بغداد ونينوى والبصرة.

كما ناقش الاجتماع مسودة البرنامج الانتخابي للقائمة وقرر تشكيل اللجنة الخاصة بإقرار هذا البرنامج وإعداد محاور الحملة الانتخابية للقائمة لتكون مكتملة عند المباشرة بالحملة الإعلامية بحسب ما أقرته المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق.

وفي ختام الاجتماع أكد الحضور على سعي تجمع تنظيمات شعبنا لمواصلة تجسيد قراره بالمشاركة بقائمة موحدة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

                                                       
                                                                                      
                                                                                    
                                                                                    
                                                                              
                                                                                            
                                          

                             
                                                              
                                                                    
                                                                  
                                                        
                                                                          
                                

انطوان الصنا:
نعم قيادة تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية في الوطن تتابع جديا تنفيذ قرارها المتخذ بأجتماعها المنعقد بتاريخ 9 - 11 - 2012 المشاركة في الانتخابات المقبلة لمجالس المحافظات غير المرتبطة بإقليم والتي ستجري في العشرين من نيسان من العام المقبل 2013 بقائمة موحدة حملت اسم (قائمة التجمع الكلداني السرياني الآشوري) انها خطوة ايجابية جماعية مباركة على الطريق الصحيح تنسجم مع البرنامج السياسي للتجمع وتجسد بصدق روحية العمل الجماعي داخل التجمع ونكران الذات والاستفادة من الدروس السابقة استجابة لرغبة وتطلع جاهير شعبنا الكلداني السرياني الاشوري في الوطن والمهجر من اجل المصلحة القومية العليا وتوقعي لنتائج هذه القائمة الموحدة لتجمع تنظيمات شعبنا القومية انها ستحصد اغلب المقاعد المخصصة لشعبنا في كوتا مجالس المحافظات في ممارسة ديمقراطية ومنافسة شريفة فتحية لقيادة التجمع لسعيها مواصلة تجسيد قرارها بالمشاركة بقائمة موحدة في الاستحقاقات الانتخابية المقبلة رغم كل الصعوبات والعراقيل وحظا سعيدا لمرشحي قائمتنا الموحدة في انتخابات مجالس المحافظات في نينوى وبغداد والبصرة ...  

(شعبنا ليس له اصدقاء في الوطن حيث ما لم نصنع مستقبلنا بأنفسنا فسيصنعه لنا غيرنا)

 http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,618927.msg5804471.html#msg5804471

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,613303.msg5767847.html#msg5767847



wesammomika:
ماشاء الله خوش اجتماع للتامر على ابناء شعبنا والله عيب عليكم موكافي الشعب شاف الامرين من وراكم يا تجمع الاحزاب الكارتونية  . انا شخصيا سميت تجمعكم هذا بتجمع الاحزاب السياحية الكلدانية السريانية الاشورية . انا شخصيا اريد ان ازيدكم علما بانه في اي انتخابات ستخوضونها من فصاعدا فلن ينتخبكم شعبنا لانه من وراء الكواليس تاخذون قرارات لاتخدمه وابسط القرارات التي قام بها النائبين استاذ خالص مع رابيثا باسمة بالتوقيع لقرار الغاء البطاقة التموينية من دون خجل لانه قرار ضد الشعب الذي وضعهم في اماكنهم هذه .عجبي عليهم ! الايعرفون ان شعبهم يعرف ان تجمعهم هذا لتحقيق مصالح حزبية ضيقة .قبل فترة كان مايسمى تجمع التنظيمات في صراع فيما بينهم على منصب المديرية العامة في بغداد حيث قام يونادم بتحقيق هذا المكسب لحزبه تحت مسمى الاستحقاق او استحقاقنا . اقولها لكم انتم لاتعرفون شعبكم الا اذا اقتربت الانتخابات .ماذا انجزتم اوحققتم لشعبكم سوى المصائب من ورائكم .كفاكم نفاقا وخداعا لهذا الشعب عيب عليكم .لم يبقى احد الاوتاذى من ورائكم . وانت ايها الرفيق جيفارا زيا الم يكفيك ما اخذته سابقا وانت افهما .وفي الختام اقولها خير من فيكم لعب على مئة حبل والشعب يعرفكم جيدا .والله مع شعبنا ضد الظالمين.

wesammomika:
اليوم هذا الموضوع موضوعي انا كرفيق تقدر ان تقول سابق في الحركة الديمقراطية الاشورية لانني عارضت سياسة مقر الحركة في بغديدا وقمت برفع تقارير كثير ةالى القيادة ولكن من دون جدوى لمعالجة المشاكل والان انا من المعارضين وللاسف هذا ليس موضوعنا لكن اريد التنويه فقط ليس الا ارجو ان يسمح موقع عنكاوة لي بذلك . انا سافضح مااعرفه (والجايات اكثر من الرايحات )مثل مايكولون .ماذا لديها زوعا الان قبل الانتخابات هل لديها مرشح حزبي ام مستقل ! وهل سيخدم حزبه ام شعبه ! ام سيكون مثل جندي شطرنج يحركه اسياده. الان اعتقد بان االحركة سيكون مرشحها عنصر نسوي لان لم يبقى لديها العنصر الرجولي لخوض الانخابات وستلجا الان الى العنصر النسوي حسب معلوماتي .سلامي ايضا الى الحزب الذي يدعي بانه يمثلني الا وهو حركة تجمع السريان في بغديدا (الاخ انور هداية) ايها الاستاذ انور هداية قبل فترة سمعت اخبارا ليست بعيدة عن مقر (زوعا)بخديدا تقول بانك معجب بشخص الاستاذ يونادم وتريد ان تترك حزبك الذي دفع بسكرتيره ان يكون شهيدا  وتلتحق بصفوف الحركة مقابل منصب ما في الحكومة .هل تريد مني ان اعطيك صوتي وثقتي في الانتخابات وانت تبيعني مقابل منصب حكومي فليطلع الشعب على هذه المعلومة وليحكم انا خدمت الحركة الديمقراطية الاشورية منذ عام 2000 ولحد 2012 وكل اهالي بغديدا يعرفون حيث تركت الحركة بارادتي  ولم اكون راضيا على سياسات الحركة من الاقصاءات التي حدثت داخل الحركة بين صفوف الاعضاء والكوادر ولااريد ان اطيل عليكم ولكنني رايتها فرصة لكي اوضح للقاريء الكريم وستاتيكم مواضيع اخرى لاحقا ان شاء الله ومن الله التوفيق.

وسيم المسافر:
الرفيق وسام المحترم ....
انا اعرفك جيدا لكنك لم تترك الحركة لاسباب عادية و انما بعد مشادة كلامية حصلت بسبب عدم ترشيحك لتكون منسق في مكتب قائمة الرافدين الكائن في بخديدا و هذا خير دليل انك تتبع الذي يدفع كثيرا و ليس بمن يمثلك كما انت تدعي

مع تحياتي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة