المحرر موضوع: رسالة كركوك الاسبوعية - اترانايي  (زيارة 1614 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل appkirkuk

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 559
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رسالة كركوك الاسبوعية


-   بمناسبة السابع من اب يوم الشهيد الاشوري اقيم قداس كبير في كنيسة ماريوحنا المعمدان وقد اقام القداس نيافة المطران مارنرساي مطران الكنيسة الشرقية القديمة وقد اقيم القداس بطلب من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك وذلك ترحما على شهداء مذبحة سميل وشهداء الحرية وقد شارك في القداس السيد ادور اوراها معاون محافظ كركوك وممثلي من حزب بيت نهرين الديمقراطي والحركة الديمقراطية الاشورية. 

 

-   بتاريخ 7/8 شارك وفد من حزبنا الوطني الاشوري فرع كركوك في المؤتمر الذي اقيم في قصبة قرنجير حول مناقشة تطبيق المادة(58) من قانون ادارة الدولة وقد اقيم الموتمر برعاية الجمعية الثقافية كركوك . وبحضور السيد عبد الرحمن مصطفى محافظ كركوك وممثلي عن الاحزاب الكردستانية والوطنية والاشورية.

 

-   ابرمت القوائم الفائزة في انتخابات مجلس محافظة كركوك اتفاقا مشتركا لتوزيع المناصب بين الاكراد والعرب والتركمان في مجلس المحافظة والتي كانت القائمة المتاخية قد اقرت الاسبوع الماضي بمنح ممثلي العرب والتركمان خمسة مناصب.

 

-   اتخذ القادة العرب في كركوك موقفا واحدا عندما وقعوا اعلانا ضد الارهاب حيث عقدت مجموعة العمل المدنية/ العسكرية في الحويجة اجتماعا في مبنى المحافظة .

 

-   اختطف مسلحون مجهولون يوم الخميس11/8 احد ابناء شعبنا وهو المهندس سعدعبد الجبار وسط المدينة واقتادوه الى مكان مجهول ثم قتلوه بدم بارد ندعومن الله ان يسكن الشهيد فسيح جناته ولذويه الصبر والسلوان.

 

-   نجا رئيس محكمة استئناف كركوك من محاولة اغتيال وهو متوجه من منزله الى مقر عمله في محكمة كركوك وقال مصدر في الشرطة ان عبوة ناسفة زرعت على الطريق الذي يسلكه رئيس المحكمة .من جانب اخر اغتال مسلحون مجهولون ضابط في الشرطة في الجانب الشرقي من مدينة كركوك .
اعلام فرع كركوك للحزب الوطني الاشوري