المحرر موضوع: هطول الامطار في كركوك يؤدي إلي شح مياه الشرب  (زيارة 1524 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


هطول الامطار في كركوك يؤدي إلي شح مياه الشرب [/color][/size][/b]

كركوك- الزمان
بحث عبد الرحمن مصطفي محافظ كركوك مع وجهاء من مناطق الواسطي والخضراء وتسعين المشاكل الخدمية التي تعانيها تلك المناطق والتي كان من اهمها شح المياه التي تعانيها بعد تضرر شبكات المياه من جراء الامطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة مؤخراً وحاجة الطرق المؤدية الي المدارس الي الاكساء والتبليط.و اكد المحافظ ان المحافظة اتخذت اجراءاتها ومنذ اليوم الاول علي انقطاع المياه الصالحة للشرب عن عدد من المناطق والاحياء الواقعة جنوبي المدينة من خلال تزويدها بالمياه عبر المركبات الحوضية.
مشيرا الي الجهود التي تبذلها الملاكات الهندسية العاملة في دائرة ماء كركوك لاعادة تصليح الاجزاء المتضررة من شبكات نقل المياه الصالحة والتي من المؤمل انجاز قسم من اعمال التصليح خلال الايام القليلة المقبلة. وفي محور اخر من اللقاء تم التطرق الي الوضع الامني للمحافظة ودور المواطنين ووجهاء المناطق في بسط الامن والاستقرار في مناطقهم من خلال التعاون مع الاجهزة الامنية في الابلاغ عن العناصر والحالات المشبوهة، واكد محافظ كركوك ان النهوض بالواقع الخدمي لاية منطقة مرهون باستتباب الامن فيها وتهيئة الارضية المناسبة لتنفيذ المشاريع فيها.
ويعاني المواطنون صعوبه الحصول علي الماء حيث وصل فيها سعر المركب الحوضي الي 50 الف دينار في احياء الواسطي الاولي والثانيه واذار والخضراء والاحتفالات والمعلمين والضباط وراس دوميز ..
من جانبه هدد المجلس العربي الاستشاري العربي في كركوك بتعليق عضويته في مجلس المحافظة لحين تحقيق المطالب التي تمثل نبض الشارع الكركوكلي ..
وقال احمد حميد العبيدي القيادي في المجلس ان مطاليبنا جاءت علي خلفية نقص الخدمات في كركوك وتلخصت بالمطالبة باقالة مدير ماء كركوك وفتح الحصار عن حي الخضراء والذي اغلقت منافذه القوات الامريكية بدعم واسناد من القوات الامنية العراقية وايقاف حملات الدهم للمناطق العربية في مدينة كركوك وخارجــــــــها واطلاق سراح المعتقلين في السجون الامريكية..


Azzaman International Newspaper - Issue 2541 - Date 9/11/2006

جريدة (الزمان) الدولية - العدد 2541 - التاريخ 9/11/2006



http://www.azzaman.com/index.asp?fname=2006\11\11-08\876.htm&storytitle=[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم