المحرر موضوع: شرطة كركوك: العنف سببه تقصير في أداء عناصرنا  (زيارة 1394 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي


شرطة كركوك: العنف سببه تقصير في أداء عناصرنا[/color][/size][/b]

كركوك: الزمان
اكد محافظ كركوك ان الميزانية المخصصة للمحافظة ضئيلة مقارنة بحجم الدمار في البني التحتية . وقال عبد الرحمن مصطفي محافظ كركوك خلال لقائه المنسق الأقدام للقوات متعددة الجنسية دونالد كريدي ان الميزانية التي خصصتها الحكومة المركزية لاعادة اعمارالمدينة ضئيلة ولا تتناسب مع حجم الدمار الحاصل في المدينة من جميـــــــــع الجوانب وعلي الحكومة منحنا صلاحيات تعيين وفصل العناصر غير الكفوءة في سلك الشرطة وتخصيص الاموال اللازمة لذلك لضبط الامن في المدينة.
علي صعيد متصل اعلــــــــــــــــنت الشرطة في كركوك ان مسلحين مجهولين تقلهم سيارة اوبل بيضاء اغتالوا شرطيا امام منزله بعد عودته من عمله ليلا.
وقال شاهد عيان ان اربعة مسلحين تقلهم سياة اوبل فكترا بيضاء اللون مجهولة الارقام قاموا باطـــلاق النار علي مفوض الشرطة هونر عباس مما ادي الي مصرعه علي الفور في اثناء عودته من عمله الي منزله.
وقال العقيد شيرزاد موفري مدير مركز شرطة العروبة ان الاجراءات التي تجري في المدينة من اعمال قتل وتفجير وخطف سببها التقصير في اداء رجال الامن وعدم اتخاذ التدابير اللازمة.
علي صعيد اخر قامت قوات من الشرطة ومتعددة الجنسية بحملة تفتيش ودهم لقرية بارمجة الواقعة بين ناحيتي تازة وليلان
.وقال العمــــــــــــيد سرحت قادر مدير شــرطـة الاقضية والنواحي في كركوك (لقد تم اعتقال 22 مشتــــــــبها به وضبط 4 سيارات مشبوهة ومصادرة 20 سلاحا و30 مخزنا للذخيرة.


Azzaman International Newspaper - Issue 2541 - Date 9/11/2006

جريدة (الزمان) الدولية - العدد 2541 - التاريخ 9/11/2006
http://www.azzaman.com/index.asp?fname=2006\11\11-08\873.htm&storytitle=
AZP02
[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم