المحرر موضوع: درع المجلس الشعبي لسفير العراق في كندا وعدد من طاقم السفارة  (زيارة 516 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ماجد عزيزة

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 759
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
درع المجلس الشعبي لسفير العراق في كندا وعدد من طاقم السفارة
ماجد عزيزة – اعلام المجلس الشعبي – كندا /
عدسة : لؤي ميخائيل /

تسلم الدكتور عبد الرحمن حامد الحسيني سفير جمهورية العراق في كندا درع المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري من السيد فهمي منصور نائب رئيس المجلس الشعبي الذي يزور كندا مع وفد المجلس الذي شارك في مؤتمر حماية حقوق مسيحيي العراق الذي عقد في مدينة تورونتو الأسبوع الماضي ، جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع بين وفد المجلس الشعبي والسيد سفير العراق في كندا وعدد من اركان السفارة يوم الثلاثاء الماضي في العاصمة الكندية أوتاوا .
وقال السيد نائب رئيس المجلس الشعبي ، أن هذا التكريم انما يعبر عن اعتزاز المجلس الشعبي بالسيد السفير وجهوده المبذولة تجاه العراقيين المتواجدين في كندا بشكل عام ، وأبناء الشعب الكلداني السرياني الاشوري بشكل خاص ، وللدعم الذي قدمه للمؤتمر الأخير المنعقد في تورونتو والذي عززه برسالة التهنئة التي بعث بها للمؤتمر والتي أكد فيها حرصه على نجاح المؤتمر لأنه مؤتمر عراقي أولا وأخيرا ، واضاف بأن المجلس يثمن الدور الإيجابي والكبير الذي يلعبه الدكتور الحسيني في عمله الدبلوماسي مع المسؤولين في الحكومة والبرلمان الكنديين ، والذي ينعكس بشكل ايجابي وواضح على حياة العراقيين هناك ، وعلى العلاقات بين البلدين على مختلف الأصعدة .
وقدم السيد السفير شكره وتقديره للمجلس الشعبي لهذه المبادرة التي يعتبرها تقديرا وعرفانا للعراق والعراقيين جميعا ، وقال ، بأنه سعيد جدا بأن يلتقي هذه النخبة الخيرة من أبناء العراق . هذا وقدم درع المجلس أيضا لكل من السيدة سهير النصراوي قنصل العراق في كندا ، والسيد غسان ساكا الموظف في القنصلية العراقية تثمينا لجهودهما في خدمة أبناء الجالية العراقية في كندا . هذا ورافق السيد نائب رئيس المجلس كل من السادة عدنان مندو ورفيقة ايليا ساكا عضوي المجلس والسيد مظلوم مروكي ممثل المجلس في كندا والسيد لؤي ميخائيل المرافق الاعلامي لوفد المجلس الشعبي .