المحرر موضوع: في بخديدا انتخابات الهيئة الإدارية للمركز الثقافي الكوردستاني في الموصل  (زيارة 1167 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل د. بهنام عطااالله

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1509
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
                              في بخديدا انتخابات الهيئة الإدارية للمركز الثقافي الكوردستاني

متابعة معن صباح سكريا
بحضور الأستاذ عامر نهرو كاكائي مسؤول مكتب الجماهيري للفرع الرابع عشر للحزب الديمقراطي الكوردستاني والأستاذ خسرو سعدون مسؤول لجنة محلية قره قوش والأستاذ حبيب كاكائي مسؤول لجنة محلية الخازر وعدد من الشخصيات الثقافية والسياسية  والأدباء والكتاب من سهل نينوى والموصل وعدد من مسؤولي الدوائر الرسمية والحزبية وإدارات المدارس، تم يوم الأربعاء الموافق 23 كانون الثاني 2013 إجراء انتخابات الهيئة الإدارية للمركز الثقافي الكوردستاني في الموصل وعلى قاعة لجنة محلية قره قوش للحزب الديمقراطي الكوردستاني . وقد حضر الانتخابات ما يقارب من مئة عضو .
في بداية الانتخابات وقف الحاضرون دقيقة صمت  ترحما على أرواح شهداء العراق والثقافة العراقية . ثم ألقيت العديد من الكلمات من قبل الأستاذ عامر نهرو كاكائي الذي رحب بالحضور وتحدث عن اهمية الثقافة للشعوب والاتقاء بها نحو الأفضل والإعلامي خديدا شيخ خلف والأستاذ خسرو سعدون مسؤول المحلية بعدها تم تشكيل لجنة مشرفة على الانتخابات تكونت من:
-   د. بهنام عطاالله / رئيس اللجنة
-   القانوني ايدن لازكين حسين / عضو
-   القانوني بارزان حيدر علي/ عضو
-   القانوني  بدر الدين نجم الدين عثمان / عضو
ثم طرحت اللجنة المشرفة أسماء المرشحين لعضوية الهيئة الإدارية وقام كل عضو بتعريف نفسه أمام الحضور واهم منجزاته الثقافية والأدبية حيث تم التصويت عليهم بالإجماع . وقد تألفت الهيئة الإدارية الفائزة من :
-   هيثم بهنام بردى / رئيس المركز
-   حميد مجيد حميد / نائب الرئيس
-   جوزيف حنا ايشوع
-   عذراء صباح سكريا
-   محمد صالح أنور قنبر
-   عبدالله عاشور علي
-   سعدي عابد عبدالله
-   نصار مبارك إبراهيم (احتياط)
-   مختار شريف (احتياط)
وقد تم تقديم التهاني للفائزين بعضوية الهيئة الإدارية للمركز الثقافي الكوردستاني في الموصل من قبل الحضور متمنين لهم النجاح في أعمالهم الأدبية والثقافية خدمة لشعبنا العراقي بكافة اطيافه.