المحرر موضوع: وزارة الداخلية العراقية تبحث عن الخاطفين والمخطوفين المائة  (زيارة 1045 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Sabah Yalda

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 32867
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي



وزارة الداخلية العراقية تبحث عن الخاطفين والمخطوفين المائة [/color][/size][/b]


 الثلاثاء 14/11/2006
الجيران ـ بغداد ـ قال ناطق باسم وزارة التعليم العالي أن الخاطفين أخذوا الرجال وتركوا النساء في غرغة منعزلة , ونقلت ( رويترز ) عن وزارة الداخلية العراقية انها علمت "بالحادثة وان جميع وحداتها العاملة في بغداد دخلت الان في حالة الانذار بحثا عن الجهة التي تقف وراء العملية."

واضاف الناطق الرسمي لوزارة الداخلية لرويترز والذي رفض تأكيد عدد المخطوفين "نريد ان نعلم الان من هي الجهة التي تقف وراء العملية هل هم ارهابيون ام هي جهات حكومية."

وتعيد حادثة الاختطاف حادثة مماثلة وقعت في الصيف الماضي وفي نفس المنطقة وسط بغداد عندما قامت مجموعة مسلحة يرتدون ملابس الشرطة العراقية بخطف احمد الحجية السامرائي رئيس اللجنة الاولمبية العراقية وعشرات اخرين من العاملين معه والذين كانوا مجتمعين لمناقشة قضايا تهم واقع الرياضة العراقية.

ومازال مصير الحجية مجهولا حتى اللحظة ولم تعلن اي جهة مسؤوليتها عن الحادثة ولم تعلن وزارة الداخلية حتى الان من هي الجهة التي وقفت وراء الحادثة.

وتكررت حوادث الخطف الجماعي في مدينة بغداد وبالذات من قبل مجموعات يرتدي افرادها ملابس القوات الحكومية في الفترة الماضية اكثر من مرة.

وكان عشرات من الاشخاص يعملون في شركة حماية خاصة اختطفوا من منطقة شارع فلسطين شرقي بغداد العام الماضي من قبل مجموعة يرتدي افرادها ملابس الشرطة العراقية ومازل مصيرهم مجهولا.

كما اختطف عشرات اخرون يعملون في مكاتب سفر اهلية قبل اشهر من منطقة الصالحية وسط بغداد من قبل قوات حكومية ومازال مصيرهم مجهولا حتى اللحظة.
 
 
 
 http://www.aljeeran.net/wesima_articles/news-20061114-55186.html
 
 
[/font]
مرحبآ بكم في منتديات عنكاوا كوم