المحرر موضوع: القوات العراقية والاميركية تعثر على مخبأين للاسلحة في المنصور  (زيارة 737 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
فيلق القوات المتعددة الجنسيات - العراق

بيان صحفي

مكتب الشؤون العامة - كامب فيكتوري

 

رقم البيان الصحفي:  20061117-11

التاريخ: 17/11 /2006

 

Iraqi, U.S. Forces seize 2 weapons caches in Mansour

القوات العراقية والاميركية تعثر على مخبأين للاسلحة في المنصور
 

بغداد – استولى جنود الفرقة متعددة الجنسيات – بغداد على مخبأ للاسلحة وقامت بمساعدة قوات الامن العراقية في العثور على مخبأ اخر في منطقة المنصور في العاصمة العراقية اليوم.

قام جنود من السرية A، فرقة المشاة 52 وفريق سترايكر القتالي بتفتيش اقامة ارهابي مشتبه به وعثرت على معدات اسلحة. صادروا بندقيتين آليتين و6 مخازن بنادق آلية وبندقية وقنبلتين يدويتين و كمية غير معروفة من ذخيرة بنادق قنص حوالي الساعة 11:30 صباحاً. اضافة الى ذلك، اعتقل الجنود احد المشتبه بهم لاستجوابه.

وفي حادث منفصل، ساعدت الفرقة  متعددة الجنسيات – بغداد جنود الجيش العراقي في العثور على مخبأ للاسلحة في المنطقة ذاتها حوالي الساعة 3:20 مساءً.

كان رجال الشرطة العراقية من مركز شرطة المأمون وبمساعدة جنود سرية الشرطة العسكرية 615 التابعة للفريق القتالي الثاني، الفرقة المدرعة الاولى ينفذون دورية مشتركة عندما اعطى احد المواطنين معلومات لرجال الشرطة عن عبوة ناسفة محتملة قرب احد المنازل المجاورة.

وعندما وصلت الدورية المشتركة الى منزل المشتبه به اكتشفوا ان الكتيبة الاولى، اللواء الخامس، الفرقة السادسة التابعة للجيش العراقي كانت قد طوقت المكان.

وكنتيجة لذلك، افاد جنود التحالف ان الجنود العراقيين استطاعوا ان يستولون على بندقية قنص  واحدة وبندقيتين وانبوب هاون وقاذفة ار بي جي وعدة قذائف ار بي جي ومواد تفجير ومواد اخرى تستخدم في صنع العبوات الناسفة من المبنى.





http://nahrain.com/d/news/06/11/18/thl1118c.html
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com