المحرر موضوع: ديريك شكوانا.. نجم يسطع في هوليوود  (زيارة 5543 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ريفان الحكيم

  • مراسل عنكاوا كوم
  • عضو فعال جدا
  • **
  • مشاركة: 516
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ديريك شكوانا.. نجم يسطع في هوليوود



عنكاوا كوم- ميشيكان- ريفان الحكيم
 
سطع نجم الفنان الشاب ديريك شكوانا مؤخراً في هوليوود وقام بدور البطولة في فلم (betroit).
 
ديريك ابن الـ26 عام والذي ينحدر من بلدة القوش، استطاع أن يصل إلى طريق النجومية بعدما عشق التمثيل منذ صغره واتخذه مسلكاً لمستقبله، فاختاره أكبر المنتجين والمخرجين لتأدية أدوار مختلفة في أفلام حققت شهرة عالمية بسرعة البرق أبرزها Oz The Great And Powerful وBetroit حيث يحتل الأول المرتبة الأولى عالمياً في us box office، أما بيترويت فأثار ضجة إعلامية في لبنان.
 
عنكاوا كوم أجرى هذا اللقاء القصير مع النجم ديريك عبر الإنترنت:
 
ع: من هو ديريك شكوانا؟
 
ديريك: أنا ديريك خالد شكوانا، والدي من القوش، وولادتي في ديترويد- ميشيكان في الولايات المتحدة، عمري 26 سنة، لدي شقيقين اثنين.
 
ع: كيف كانت بدايتك الفنية، ومن شجعك على التمثيل؟
 
ديريك: حقيقة أنا منذ صغري أحببت التمثيل، وتمنيت وأتمنى أن اقضي كل حياتي في التمثيل لأني أحب أن أمتع الناس، اجعلهم يضحكون، يبكون، يغضبون، وأحرك مشاعرهم وعواطفهم. انتقلت للعيش في لوس انجلوس بسن الخامسة عشر للبدء بالتمثيل ثم عدت إلى ديترويد لأنهي دراستي في المدرسة، ودرست التمثيل أكثر فأكثر كل يوم. كنا أنا وأخي إيريك نشاهد الأفلام بكثرة وطوال اليوم كنا نقلد الممثلين وأدوارهم، وهذا ما كنت أود فعله دوماً.
 
ع: ما هو أول عمل شاركت فيه؟
 
ديريك: في البداية شاركت في بعض الأدوار المدرسية، ولكن بدايتي الحقيقة كانت مع المخرج الكبير Sam Kadi حينما اختارني لأكون احتياطياً للفنان المصري الرائع خالد نبوي في فلم (The Citizen) الذي يتناول أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001. وهذا ما جعل المنتج العالمي Sam Raimi يختارني للتمثيل في فلم  OzThe Great And Powerful الذي احتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة، وحقق مبيعات 300 مليون دولار.
 
ع: ماذا عن فلم بيترويت؟؟ كيف تم اختيارك فيه؟ حدثنا عن دورك؟
 
ديريك : حقيقة دعاني أحد المنتجين ليجربني في أداء دور معين ولم أكن اعرف ما هو الدور أو لمن. لم يكن لدي فكرة عن الموضوع. وحين وصلت قابلني المخرج العربي الكبير عادل سرحان الذي اخرج كليبات حاصدة الجوائز. وحينها قرأت النص أمامه وبعض المنتجين بالإضافة إلى ممثلة كانت برفقتهم واعتقد بأنهم أعجبوا بي، ثم سألني سرحان فيما كنت أمانع السفر معه إلى لبنان. في البداية اعتقدت أنه يمازحني، ولكنه لم يكن كذلك. فعلاً سافرت إلى بيروت بعد ثلاثة أشهر ويا له من مكان رائع ويا لسكانها من ناس مثاليين.
 
أما عن دوري في الفلم، فقد مثلت شخصية طبيب لبناني شاب يدعى سام بازي الذي يكون متزوج من فتاة أمريكية ويرزقون بابنه، ثم تمرض زوجته ويتعب من العمل طوال النهار، تتهمه زوجته بإساءة معاملتها ليفترق عنها بعدها ثم يترك ديترويد عائداً إلى بيروت (بيترويت) حيث في المطار يقابل (دارين) التي هجرت زوجها الذي كان يعاملها بقساوة ويحبا بعضهما وتستمر قصة الحب بينهما.
 
ع: ماذا عن عاصي الحلاني، فقد قام بأخذ مشاهد تظهر أنت فيها من (بيترويت) لأغنيته (القدر).
 
ديريك: هذا صحيح. فعادل سرحان والأسطورة عاصي الحلاني لهما تاريخ مشترك في العمل وقد اختار مشاهد من الفلم لإنتاج كليب أغنيته القدر وهذا شيء رائع وافتخر به. حقاً أنها أوقات رائعة في حياتي. وخصوصاً حين كنت اعمل في فلم Oz The Great And Powerful حيث اخبرني المخرج sam raimi "إن هناك سبب لاختيارك لهذا الدور والسبب هو أنك رائع لهذا الدور".
 
ع: كلمة أخيرة من ديريك شكوانا لقراء عنكاوا كوم؟
 
ديريك: أود أن أقول ليس مهماً من أين أنت أو أين سينتهي بك المطاف، لأن الحياة كلها عبارة عن رحلة. هناك أناس موهوبين وعباقرة وأناس معدون للقيام بأشياء مهمة ولا تصدق غير ذلك. هل ولدت وأنا مشهور وممثل؟؟ كلا ولكن أحببت الدعم الذي أتاني وآمل أن استمر في درب النجومية والاهم أن أكون صوت لمن لا صوت له.
 
لمشاهدة أغنية عاصي الحلاني ، يرجى الضغط على الرابط الآتي:

http://www.ankawa.org/vshare/view/3725/assi/
 








أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية


غير متصل قيس جبرائيل شكري

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 7150
    • مشاهدة الملف الشخصي
امنياتنا القلبية بالتوفيق للنجم الصاعد الشاب ديريك شكوانا في هوليوود ...

        قيس جبرائيل شكري
               هولندا

غير متصل بالمسيح شركاء

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 99
    • مشاهدة الملف الشخصي
نبارك نجاح شبابنا ونتمنى ان نرى المزيد من المبدعين في كل مجالات الحياة لنثبت للعالم ان امتنا حية وتستحق الحياة كغيرها من الامم
مبروك يا نجم ديريك  شكوانا الرب يحفظك