المحرر موضوع: نقل حي ومباشر لاحتفال رأس السنة الآشورية 6763 من سدني  (زيارة 1617 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
ASSYRIAN UNIVERSAL ALLIANCE-AUSTRALIAN CHAPTER
الاتحاد الآشوري العالمي - فرع استراليا

نقل حي ومباشر لاحتفال رأس السنة الآشورية 6763 من سدني

سدني 24 اذار 2013
الاول من نيسان، رأس السنة الآشورية: يعتبر هذا اليوم من أهم الأعياد القومية التي ورثناها عبر التاريخ من الماضي البعيد. الآشوريون في جميع أنحاء العالم يحتفلون به ويعتبرونه يوماً قومياً مقدساً.
سيستضيف الأتحاد الاشوري العالمي – فرع استراليا  وإتحاد المؤسسات الآشورية الاسترالية (الفدريشن) مهرجان رأس السنة الآشورية البابلية في يوم الاثنين المصادف الاول من نيسان 2013، في فيرفيلد Showground في ضواحي مدينة سدني. سيبدأ المهرجان فى الساعة 10:00 صباحاً ويستمر حتى الساعة 10:00 ليلاً، وسيتمكن ابناء شعبنا من متابعته عبر عدد من المواقع الإلكتروني التالي مباشرة والتابع   M1Media Productions..
http://m1media.com.au/liveevents/
يأمل منظمو المهرجان من هذه الفعاليات بتسليط الضوء على التراث الثقافي الآشوري وإحياء هذا العيد الذي يعود تأريخه إلى أكثر من 6000 سنة. وفي نفس الوقت فإن المهرجان يهدف إلى تعزيز التفاهم بين الثقافات المتعددة ويشجع الأجيال القادمة على الالتزام والاحتفاظ بهذا التراث العظيم وتقديره.
سيبدأ حفل الافتتاح الرسمي في الساعة الثانية والنصف ظهراً، بحضور مندوبين من الحكومات: المحلية وولاية نيو ساوث ويلز والحكومة الاتحادية وممثلين عن المنظمات والمؤسسات الآشورية والأرمنية واليونانية وغيرها في سيدني. ويتوقع حضور اكثر من عشرة آلاف شخص.
سيتخلل الاحتفال عروض مختلفة للمؤسسات والمنظمات الآشورية وأعمال للفنانين ومنحوتات ومنتجات لرموز تاريخية ومواد كمالية وغذائية وألعاب مختلفة لتسلية الاطفال وغيرها من الفعاليات. وللسنة الثالثة على التوالي سينظم إتحاد شبيبة الاتحاد الآشوري العالمي معرضاً فنيا تعرض فيه نماذج من النقوش والفنون الآشورية القديمة بهدف تسليط الضوء على حضارة الإمبراطورية الآشورية والتي كانت إحدى أعظم الحضارات في العصور القديمة والتي شع منها نورالعلوم والمعرفة .
في الساعة السادسة عصراً ستشهد أرض المهرجان مسرحية يقوم بأداء أدوارها مجموعة من الشبيبة الآشورية، وتتضمن مشهد قدوم موكب الملك آشور والملكة ووصيفاتها مع كوكبة من الحرس الملكي يتقدمهم حامل السيف على أنغام الموسيقى العسكرية, لمباركة الاحتفالات بالسنة الآشورية، ليتقدما بعدها الملك والملكة ويلقيا خطابيهما للجماهير.
سيعتلي منصة المسرح العديد من المطربين من سدني ليطربو الجمهور بالأغاني الآشورية. كما تم اعداد برامج تسلية لأطفالنا الاعزاء. ستبدأ الألعاب النارية المثيرة في الساعة 9:00 ليلاً، لتضيئ سماء مدينة فيرفيلد بالعلم الآشوري وأصوات المفرقعات مصحوبة بألحان النشيد القومي الآشوري والهتافات العالية.
بهذه المناسبة القومية اننا في الإتحاد الآشوري نهنئ جميع أبناء شعبنا في جميع أنحاء العالم ونتمنى لهم التوفيق والرفاهية وان يحقق الرب آمالهم.
 
الإتحاد الآشوري العالمي
PO Box 34, Fairfield NSW 1860 Australia.
E-mail: auaaustralia@optusnet.com.au
صور من احتفال العام المنصرم


















غير متصل habanya_612

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4805
    • مشاهدة الملف الشخصي


       الــسـنـة الأشــوريـة 6763 \  ســدنـي

          الـــف  الـــف  مـبـروك الـسـنـة الأشـوريـة

          صـور رائـعـة و جـمـيـلـة  . . .

غير متصل قشو ابراهيم نيروا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4732
    • مشاهدة الملف الشخصي
               ܞ 
ܫܢܬܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܬܵܐ ܒܵܒܠܵܥܬܵܐ ܚܵܕܬܵܐ 6763 ܗܵܘܥܵܐ ܒܪܥܟܬܵܐ ܥܠܵܘܟܘܢ ܒܢܵܥ ܐܘܡܬܵܢ ܚܒܥܒܵܐ  ܗܕܵܡܹܐ ܕܚܘܥܵܕܵܐ ܐܵܫܘܪܵܥܵܐ ܬܹܒܥܠܵܥܵܐ  ܐܵܡܥܢ ܀

    قشو إبراهيم نيروا امريكا؟