الارشيف > يشوع مجيد هدايا في ذمة الخلود

أستشهاد السيد إيشوع مجيد هدايا رئيس حركة تجمع السريان في بغديدا

(1/10) > >>

Amir Almaleh:
أستشهاد السيد إيشوع مجيد هدايا رئيس حركة تجمع السريان في بغديدا

هاجم مجرمون مجهولون قبل ساعتين من الآن في بغديدا بسهل نينوى، السيد إيشوع مجيد هدايا، رئيس حركة تجمع السريان المستقل، عندما كان يخرج من مقر حركته، وفتحوا النار عليه، مما أدى الى أستشهاده على الفور.
ولم تتوفر تفاصيل عن الجريمة البشعة حتى ساعة اعداد هذا الخبر.
ستوافيكم " عنكاوا كوم" بتفاصيل عنها حال ورودها الينا.


عنكاوا كوم
الساعة 20:00 بتوقيت وسط اوروبا

michaelgewargis:
الى ذوي الشهيد ايشوع مجيد هدايا.
بمزيدا من الاسى والحزن تلقينا هذا الخبر،انها لخسارة كبيرةبفقدان احد رموز امتنا. الصبر والسلوان لعائلة الشهيد ونتضرع للرب ان يسكنه فسيح جناته.

ميشيل كيوركيس زكريا.
اكاديمي مستقل.

نزار ملاخا:
[إلى ذوي الشهيد إيشوع مجيد هدايا
هذا هو طريق المؤمنين بقضايا شعبهم ، هذا هو مصير مَن يناضل من أجل غيره ، إنه مشروع دائم للأستشهاد ، هل ستسود هذه اللغة ؟ وإلى متى ؟ أين الحكومة المستوردة ؟ أين الديمقراطية التي أستوردوها ؟ هل بالأغتيال يستطيعون إسكات الضمير الحي ؟ هل بهذه الطرق الجبانة يخمدون نار الجذوة فينا ؟ فا~ن أستشهد إيشوع مجيد هدايا فكل أبناء شعبنا من السريان هم إيشوع مجيد هدايا .
بفقده فقدت حركة التحرر المسيحية واحداً من أبرز أعلامها, وبأستشهاده فقد شعبنا السرياني مناضلاً من المناضلين في سبيل قضية شعبه القومية .
نعزيكم ونعزي كل مناضلي حركة السريان باستشهاد الفقيد إيشوع مجيد هدايا  فبإسمنا شخصياً وبأسم المجلس القومي الكلداني في الدنمارك نعزي ذوي الشهيد ونطلب من الباري عز وجل أن يسكنه فسيح جنانه مع الصالحين والأبرار ويلهم أهله وذويه ومعارفه الصبر والسلوان .
               نزار ملاخا / المجلس القومي الكلداني / الدنمارك]

mohanad_indraws:
ببالغ الحزن و الاسى تلقينا خبر استشهاد الرمز البطل  ايشوع مجيد هدايا  بفعل يد الغدر و اعداء الانسانية بصورة عامة و اعداء الشعب المسيحي بصورة خاصة
و اتمنى من الله عز وجل ان يدخله فسيح جناته  و لذوي الشهيد الصبر و السلوان

الرفيق مهند امجد عبد الاحد

السويد/موتالا

mansornaya:
  ا لـمـجــد لـلــه  دا ئـمآ
   تـلـقـيـنا  بـبـا لــغ  أ لأ سـف  نـبـأ  آ سـتـشـهـا د  رمـز  مـن  رمـوز  شـعـبـنـا  ا لـمـنـا ضــل  أ لأ سـتاذ  يـشـوع  مـجـيــد  هــد ا يـا  لــيـرحـمـه  ا لبـاري  ويسكنـه  فـسـيـح  جـنـا تـه  ولأ هـلـه  وذ ويـه ا لـصـبر  وا لـسـلـوان   مـنـصـورنـا يـا

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة