المحرر موضوع: لجنة مؤنمر ستوكهولم : الخلود لابن شعبنا الشهيد ايشوع مجيد هدايا  (زيارة 4911 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل سامي المالح

  • ادارة الموقع
  • عضو فعال جدا
  • *
  • مشاركة: 160
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الخلود لابن شعبنا الشهيد ايشوع مجيد هدايا
الاخوة الاعزاء في تجمع السريان المستقل
عائلة الشهيد الفاضلة

صعقنا نبأ اغتيال ابن شعبنا المخلص والمناضل ايشوع مجيد هدايا رئيس حركة تجمع السريان المستقل في مدينة بغديدا، على ايدي عصابة مجرمة و جبانة.

لقد تعرفنا على الشهيد شخصية قيادية مخلصة مفعمة بالامل و الشعور العالي بالمسؤولية، و لقد عهدناه مبادرا حاضرا في ساحة العمل الوطني العراقي و الديمقراطي و القومي.

لقد ربط الشهيد نضال حركته من اجل وحدة شعبنا الكلداني السرياني الاشوري و تحقيق امانيه في الحصول على حق الحكم الذاتي دستوريا، بقضية السلم و الامن و تطوير العملية السياسية و بناء العراق الديمقراطي الجديد.

ان اغتيال قائد حركة تجمع السريان المستقل، بهذه الطريقة الجبانة، و في هذه المرحلة العصيبة، هو محاولة خسيسة و جبانة للتأثير على معنويات شعبنا، و تهدف الى وقف تطور نضاله المتصاعد من اجل ترسيخ وحدته وتثبيت كامل حقوقه القومية بما فيها الحكم الذاتي على اراضيه التاريخية دستوريا. ان من يقف وراء هذه الجريمة النكراء انما يريد اسكات صوت شعبنا، و يريد ارهابه، و جعله يستكين و يقبل بالذل و التهميش و الحرمان من اية حقوق. انهم يريدون اخلاء الوطن من ابنائه البررة، ومن المناضلين الوطنين و القادة الواعين و المخلصين و الجماهيرين.

اننا في لجنة مؤنمر ستوكهولم ( مؤتمر دعم مطالب شعبنا القومية بما فيها الحكم الذاتي) ندين هذه الجريمة النكراء بشدة، و نجدد دعمنا و وقوفنا الدائم مع ابناء شعبنا في الوطن، و نعاهدهم على بذل كل المساعي و عمل كل ما يمكن، من اجل تحقيق الاهداف النبيلة و المشروعة التي ناضل من اجلها شهيد شعبنا الكلداني السرياني الاشوري مؤسس حركة تجمع السريان المستقل في بغديدا.

 اننا نهيب بابناء شعبنا في مواصلة المسير و رص الصفوف، و عدم التراجع امام جرائم الارهابين الجبناء، و التشبث بالارض و المطالبة بالحقوق العادلة و المستقبل الانساني و الحياة الحرة الكريمة.

عاشت قضية شعبنا التي استشهد من اجلها القائد ايشوع مجيد هدايا.
المجد و الخلود للشهيد القائد ايشوع مجيد هدايا [/b][/size] [/font]