المحرر موضوع: برقية عزاء من المنظمة الآثورية الديمقراطية - مطكستا  (زيارة 4616 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل A D O

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 129
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المنظمة الآثورية الديمقراطية
المكتب السياسي

الأخوة في حركة تجمع السريان المستقل
عائلة وأفراد أسرة الفقيد

تلقينا ببالغ الأسى والحزن نبأ اغتيال الأستاذ إيشوع مجيد هدايا من قبل قوى الشر والظلام التي أرادات من خلال هذا العمل الجبان أن تنال من إرادة شعبنا وتصميمه على حماية هويته والوصول لحقوقه القومية في أرض آبائه وأجداده، من خلال اختياره اغتيال رمز هام من رموز شعبنا في بلدة بغديدا بشكل خاص وسهل نينوى بشكل عام، لإرهابه وتخويفه وإضعاف قدرة الصمود والنضال لديه، في مؤامرة مكشوفة لا تخفى على أحد. ونحن متأكدون بأن شعبنا في سهل نينوى وفي بلدة بغديدا وفي العراق ككل، وفي حركة تجمع السريان المستقل، سيمضون في رفع الراية التي قدم من أجلها الشهيد دماؤه عالية، بكل تصميم وإقدام والسير بنفس الدرب الذي سار فيه وفي نفس الأرض التي رواها بدمائه الزكية. ولن نسمح لقوى الظلام أن ترهبنا وتضعف من عزيمتنا من أجل حق شعبنا في الحياة والوجود بكرامة في وطننا.
والمنظمة الآثورية الديمقراطية إذ تعلن استنكارها لهذه الجريمة الجبانة، تؤكد مساندتها ودعمها لشعبنا لكم حركة وأسرة ومن خلالكم لشعبنا في مدينة بغديدا، في مواجهة التحديات التي يتعرض لها شعبنا في هذه المرحلة الصعبة والخطيرة، وتؤكد على أهمية وحدة الصف والكلمة لكل قوى شعبنا في مواجهة التحديات الراهنة وترك الخلافات السياسية  جانبا أزاء المخاطر الراهنة.
ختاما نقدم أحر التعازي لكم بهذا المصاب الأليم، وعزاؤنا أن أسم الشهيد وذكراه ستبقى حية في قلوب شعبه ، كما قال الملفان نعوم فائق : كل من عمل من أجل شعبه وإن دخل القبر سيبقى اسمه حيا من جيل إلى جيل.

الخلود لقضيتنا العادلة
الخلود لشهدائنا الأبرار
 الخلود للشهيد ايشوع مجيد هدايا

26-11-2006                                                                                                  المكتب السياسي