المحرر موضوع: عمليات الانبار :ثلاثة متورطون بقتل الجنود الخمسة بينهم اللافي ومحمد ابوريشه وقصي الزين  (زيارة 2132 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل kuchen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 310
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
عمليات الانبار :ثلاثة متورطون بقتل الجنود الخمسة بينهم اللافي ومحمد ابوريشه وقصي الزين


عنكاوا كوم /Samaraa TV

اعلنت قيادة عمليات الانبار اسماء ثلاثة من المتورطين بقتل الجنود الخمسة في محافظة الانبار .

وذكرت قيادة عمليات الانبار في بيان صحفي ان ” المتحدث باسم المعتصمين سعيد اللافي ومحمد خميس ابو ريشة وقصي الزين متورطون بقتل الجنود الخمسة يوم السبت الماضي “.

يذكر ان 5 من افراد الجيش العزل قد قتلوا واصيب اخر بجروح  السبت الماضي بهجوم مسلح اثناء رجوعهم الى بيوتهم للتمتع بالاجازة قرب ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي .

وعلى اثر الهجوم دعت قيادة عمليات وشرطة الانبار شيوخ العشائر والمعتصمين الى التعاون في اعتقال المنفذين محددة مهلة 24 ساعة لذلك وبخلافه ” فانها ستحرق الاخضر واليابس . على حد تعبيرها ، ثم تم تمديد المهلى الى [24] ساعة اضافية تنتهي اليوم. 

واعلن عدد من شيوخ عشائر محافظة الانبار انسحاب نحو نصف المعتصمين ومخيماتهم من ساحات الاعتصام في مدينة الرمادي بعد حادثة مقتل الجنود الخمسة ومعظمهم من ابناء العشائر في الانبار .

من جانبه أعلن قائد عمليات محافظة الانبار الفريق الأول الركن مرضي المحلاوي امس عن البدء بملاحقة المسلحين المسؤولين عن مقتل خمسة من افراد الجيش قرب ساحة الاعتصام في الانبار  .

وقال المحلاوي  ان ” مهلة الـ[24] ساعة التي منحت للمعتصمين لتسليم قتلة الجنود الخمسة تم تمديدها بعد اجراء مفاوضات مع شيوخ عشائر الانبار الذي شخصوا وسلموا لنا اسماء الجناة وتتم الان عملية ملاحقتهم وتقديمهم للعدالة “.

وأضاف ان ” المفاوضات مازالت جارية مع شيوخ العشائر حول الموضوع لحين اعتقال المسؤولين عن الجريمة

http://www.samaraatv.com/?p=5355
ܒܪܫܝܬ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܡܠܬܐ ܘܗܘ ܡܠܬܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܠܘܬ ܐܠܗܐ ܘܐܠܗܐ ܐܝܬܘܗܝ ܗܘܐ ܗܘ ܡܠܬܐ