الاخبار و الاحداث > الاخبار العالمية

شرطة فلوريدا تنقذ رجلا من بين فكي تمساح

(1/1)

samir latif kallow:
شرطة فلوريدا تنقذ رجلا من بين فكي تمساح




تمساح أميركي في أحدى البحيرات في فلوريدا
30/11/2006  18:22 (توقيت غرينتش)   


أفادت شرطة ولاية فلوريدا الاميركية ان مساعدين لرئيس الشرطة في الولاية قفزوا في بحيرة مظلمة وسحبوا رجلا عاريا من بين فكي تمساح في وقت مبكر الاربعاء.

 وقال غرادي جود رئيس شرطة منطقة بولك كاونتي ان الرجل فقد ذراعه اليسرى وكسرت ذراعه اليمنى وأصيب بجراح بالغة في ساقه اليسرى وهو يعالج في مستشفى وهوفي حالة حرجة. وقال رئيس الشرطة انه بعد ان أفاد كثيرون أنهم سمعوا صيحات استغاثة من بحيرة ليك باركر وسط فلوريدا في نحو الساعة الرابعة صباحا وصل مساعدو رئيس الشرطة ليجدوا الرجل تحت سيطرة التمساح.

وأضاف جود ان أربعة من مساعدي رئيس الشرطة خاضوا في وسط وحل عميق وصارعوا التمساح لتحرير الرجل من بين أنيابه ثم سحبوا الرجل نحو 40 مترا الى الشاطيء حيث كانت تنتظر سيارة اسعاف. وقال جود أن الضحية الذي يدعى ادريان ابجر (45 عاما ) كان عاريا تماما.

ولم يتضح ما اذا كان ابجر ذهب للسباحة ام ان التمساح التقطه من على ضفة البحيرة. لكن مسؤولو الحياة البرية قالوا انهم يعتقدون ان التمساح هوالذي هاجم ابجر. ووجهت أصابع الاتهام لتماسيح أميركية في أنحاء فلوريدا في نحو 275 هجوما على ادميين كان نحو 24 منها قاتلا وذلك منذ بدء الاحتفاظ بالسجلات في عام 1948. [/b]




http://www.radiosawa.com/article.aspx?id=2001905

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة