المحرر موضوع: الاتحاد الكلداني الاسترالي يشارك في استقبال الاسقفين مار بشار وردة و مار اميل نونا في ملبورن  (زيارة 1702 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ACF-VICTORIA

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 440
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاتحاد الكلداني الاسترالي يشارك في استقبال الاسقفين مار بشار وردة و مار اميل نونا في ملبورن

 

استقبل ابناء كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع في مدينة ملبورن اثنين من اساقفة الكنيسة اللكدانية هما مار بشار وردة راعي ابرشية حدياب ( اربيل) ومار اميل نونا ( راعي ابرشية الموصل وتوابعها)  اللذين قدموا ضمن وفد مرافق  لغبطة مار لويس روفائيل الاول ساكو  بطريرك الكنيسة الكلداني على كرسي بابل ( الذي توجه الى زيارة رعية الكلدان في نيوزلنده  في هذه الايام)  في زيارته الرعوية لابرشية مار توما الرسول  استراليا  ونيوزلنده يوم امس الجمعة .

 كان في مقدمة المستقبلين الاباء الكهنة لكنيسة مريم العذراء حافظة الزروع  كل من الاب كمال وردة النائب الاسقفي لابرشية مار توما الرسول، و الاب ماهر كورئيل و الاب عمانوئيل خوشابا  ووفد من الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا واعضاء مع بعض ممثلي الجمعيات والنوادي الكلدانية في فكتوريا وعدد كبير من اصدقاء ومعارف  كلا الاسقفين  .

بعد المصافحة والمعانقة من قبل المستقبلين  لكلا الاسقفين في المطار، توجة سيادة المطران بشار وردة مع اصدقائه واقاربه الى قاعة (سانت ماثيو) حيث استقبل من قبل ابناء قريته واقاربه ( يردا والانش) الذين اعدوا حفلة عشاء على شرفه.

 

كما انتقل سيادة مار اميل نونا الى قاعة (بروك وود) حيث اعدت نادي بابل  الثقافي الكلداني  حفل عشاء على شرفه هو الاخر.

هذا قام وفد الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا  بزيارة كلا الاسقفين ومشاركة فرحة جمعية مار ادي الرسول لقرية يردا و نادي بابل الثقافي الكلداني , وتنموا اقامة طيبة لهما بين اقاربهما واصدقائهما وابناء رعية كنيسة مريم العذراء حافظة الزروع.

 الجدير بالذكر قام الاباء الكهنة لكنيسة مريم العذراء بزيارة كلا الاسقفين ايضا والمشاركة في الاحتفالين المعدين من قبل اقاربهما واصدقائهما.

بعد العشاء انتقل سيادة المطران  بشارة وردة مع بعض مرافقيه واعضاء جمعية مار ادي الرسول للالتقاء مع الموجوديين قاعة (بروك وود) وهناك تم سحب تذكارية مع الاسقفين.

وهذه مجموعة صور الاستقبال في المطار و في  حفلة العشاء التي اعدتها جميعة مار ادي الرسول في قاعة (سانت ماثيو) و حفلة العشاء التي اعدتها نادي بابل الثقافي الكلداني  (برود وود )

 

لجنة النشر والاعلام

في الاتحاد الكلداني الاسترالي في فكتوريا
[/b]

ولمشاهدت المزيد من الصور يرجى الذهاب على هذا الفاصل البريدي وشكرا وشكر خاص الى اداري عنكاوا كوم الاعزاء
http://www.margaya.com/forum/index.php/topic,23393.msg168926/topicseen.html#msg168926