المحرر موضوع: قبل إنتهاء المدّة المحدّدة للحملة الدعاية الانتخابية بأيام.. القوائم تتزاحم في تعليق ملصقاتها الإنت  (زيارة 1849 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37073
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
قبل إنتهاء المدّة المحدّدة للحملة الدعاية الانتخابية بأيام..
القوائم تتزاحم في تعليق ملصقاتها الإنتخابية في بغديدا
عنكاوا كوم – بغديدا – خاص
قبل أقل من أسبوع من إنتهاء الحملة الانتخابية للقوائم والكيانات السياسية المشاركة في الانتخابات النيابية التي حددتها المفوضية المستقلة للانتخابات في الـ 20 من حزيران الجاري، تزاحمت القوائم الإنتخابية لأحزاب شعبنا ضمن "الكوتا" والمرشحين الاخرين من أبناء شعبنا ضمن القوائم الوطنية الأخرى، بتعليق بوستراتها وملصقاتها الانتخابية في بغديدا.
من جهة أخرى رفض عدد من أصحاب المحال تعليق صور المرشحين كي لا يحسبوا على أي جهة أو قائمة، فيما لوحظ تعليق صورة أو أكثر من صورة مرشح على واجهات محال أخرى.
وقال عضو الإعلام لأحد المرشّحين "نقوم بتعليق الدعاية الإنتخابية لمرشّحنا كلّ ثلاثة أيام، كي نستطيع تغطية جميع أحياء بغديدا".
واوضح أحد الذين يقومون بتعليق الدعاية "نقوم يومياً بتعليق عدد من الدعايات الخاصة بمرشحينا كما إننا نتفقد الاماكن التي كنا قد علقنا فيها الدعايات، تحسباً من اتلافها من قبل البعض".
ولم تشهد بغديدا خروقات كبيرة في إتلاف البوسترات والدعايات الإنتخابية بين الكتل المتنافسة، وما شهدته كان بسيطاً لا يتعدى تمزيق القليل جداً من البوسترات الورقية..
ويتنافس "12" مرشحاً من أبناء شعبنا لمجلس محافظة نينوى القادم، منهم أربعة مرشحين ضمن الكوتا في قائمتي إئتلاف التجمع الكلداني السرياني الآشوري، والتجمع الوطني المسيحي الموحّد، فضلاً عن ثماني من مرشحي القوائم الوطنية الأخرى.












أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية